احتفلت العلامة الإيطالية الشهيرة إليزابيتا فرانكي بمرور عشرة أعوام على انطلاق عروضها للأزياء من خلال إقامة معرض استثنائي لمدة ليلة واحدة في متحف المستقبل في دبي.
جمع المعرض، الذي حملَ عنوان "المستقبل يبدأ الآن"، بسلاسة بين الماضي والمستقبل في تكريم راقٍ لمسيرة المصممة إليزابيتا فرانكي، التي امتدت لعشر سنوات من الإبداع والابتكار في عالم الموضة. وفي تصميم مهيب، ضمّ المعرض 37 إطلالة مميزة، تجسد كل قطعة منها رحلة تطور العلامة التجارية المذهلة، وتروي قصة تطور أسلوب العلامة من بداياتها وحتى يومنا هذا.
37 قطعة فريدة تعبّر عن هوية إليزابيتا فرانكي المميزة، التي ارتبطت بالأناقة والابتكار والأنوثة الخالدة، بتنوّع مثير بين تصاميم مسرحية وفاخرة، وأخرى تحمل خطوطًا جريئة ودقيقة، باستخدام مواد مثل الساتان والتول الرقيق والترتر البرّاق.
قالت إليزابيتا فرانكي في كلمتها: "أشعر بسعادة غامرة لوجودي هنا في دبي، المدينة العزيزة على قلبي والتي لا تتوقف عن إلهامي. تنظيم هذا الحدث في متحف المستقبل شرف كبير، فهذا المكان الاستثنائي يجسّد الجمال والتفرد والحداثة. وهي قيم أؤمن بها دائمًا."
سلّط هذا الحدث، الذي أُقيم بالشراكة مع كريزما، الموزع الرسمي لعلامة إليزابيتا فرانكي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الضوء على أهمية المنطقة كسوق استراتيجية للعلامة التجارية والتزامها بالتميز.
وشهد الحدث حضور عدد من الأسماء البارزة في مجال الأزياء الذين جاؤوا للاحتفاء بهذا الإنجاز مثل: إليزابيتا فرانكي، المديرة الإبداعية ومُؤسِّسة العلامة التجارية، وجابرييل ماجيو، المدير التنفيذي لعلامة إليزابيتا فرانكي، وماركو بيزاري، رئيس مجلس إدارة علامة إليزابيتا فرانكي، وموسى عثمان، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة كريزما، إلى جانب قادة الأعمال الدوليين وممثلي الصحافة المحلية والمشاهير والمؤثرين.
وفي ختام هذه الأمسية الاستثنائية، أضاءت سماء دبي بعرض درون مبهر انطلق من مطعم Clap حيث تمايلت الأضواء في تشكيلات فنية ساحرة، لتجسّد شعار إليزابيتا فرانكي جنبًا إلى جنب مع شعار كريزما. كما استعرض العرض الرموز الأيقونية للعلامة، بما في ذلك الحذاء، الحقيبة، الفستان، وحتى وجه إليزابيتا فرانكي نفسها، في مشهد استثنائي خطف أنظار الحضور. جاءت هذه اللحظة كختام مثالي لليلة لا تُنسى، حيث التقت الموضة بالفن والتكنولوجيا في عرضٍ مستقبلي مذهل.
نبذة عامة عن إليزابيتا فرانكي
اليزابيتا فرانكي هي علامة تجارية للأزياء الإيطالية تأسّست في أواخر فترة التسعينيات في بولونيا، تحقيقًا لرؤية رائدة الأعمال والمُصمَّمة التي سُميت هذه العلامة على أسمها. تجسد مجموعات العلامة التجارية أنوثة المرأة المعاصرة واستقلاليتها وأناقتها، ممزوجة بإبداع وتميُّز حرفية صناعة الملابس في إيطاليا. يقع مقر علامة إليزابيتا فرانكي الرئيسي في بولونيا، ولديها صالة عرض رئيسية في مدينة ميلانو، حيث تعرض اليزابيتا فرانكي مجموعاتها خلال أسبوع الموضة في ميلانو. تتواجد العلامة التجارية حاليًا في 78 دولة من خلال 85 متجرًا رئيسيًا وعبر متاجر مختارة متعددة العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم.
غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك