GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

RAMADAN PROGRAMS

WATCH PROMO

تجمع الصدفة هزار (كارين رزق الله) بغسان (بديع أبو شقرا). دقائق تكفي كي تشتعل الشرارة بينهما. دقائق يفترق بعدها الغريبان ليلتقيا صدفةً بعد مدة ليعملا في المؤسسة ذاتها - جريدة في مهب الريح، كمعظم الصحف في أيامنا.   
تبدأ رحلة مليئة بالمشاعر لكنها تصطدم بالواقع فهزار سيدة متزوجة تجمعها بزوجها نديم (رودني حداد) علاقة تفاهم راسخة ، وترفض تشويه نظرة امها واختيها لها، خصوصاً انها الإبنة المثالية في عائلة غريبة في تركيبتها. غسان رجل اعمال متزوج يشتاق للشعور بالشغف، الذي غاب عن علاقته بزوجته.
صراع فيه الكثير من المواقف الكوميدية والكثير الكثير من الرومنسية اضافة الى شخصيات فكاهية ومواضيع مستقاة من مجتمعنا وحياتنا اليومية،  لم تعالجها الدراما المحلية من قبل.

Go to page
WATCH PROMO

أدهم بيك الذي لطالما كان مؤيداً للثورة و الثوار، والرافض الأول للوجود الفرنسي في لبنان، يبدل قناعاته فجأةً ويصبح من أقرب المقربين للفرنسيين. كل ذلك لكي ينتقم من شقيقه الأكبر الذي ينتمي الى الثوار و المؤيد لدخول الإنكليز والأحرار البلاد، بعد ان كسر الأخير قلبَه وتزوج من الفتاة التي أحبها أدهم و تقدم بطلبها للزواج. من هنا تبدأ أحداث القصة، و يتحول أدهم، البيك الطيبُ والمحب، الى رجل قاسي الطباع، لا هدف امامه سوى الإنتقام من شقيقه "أيمن" ومن الفتاة التي كسرت قلبه "رزان"، فإذا به ينتقم من كل فتاة يلتقيها في حياته.

Go to page
WATCH PROMO

تعود عليا السيدة المثقفة والمتعلمة من فرنسا لتدفن زوجها بناء لوصيته في بلدته "الهيبة" الواقعة على الحدود اللبنانية السورية. لكنها تصطدم بواقع عائلته التي لم تقابلها من قبل وعلى رأسها شيخ العشيرة وشقيق زوجها، جبل شيخ الجبل (تيم حسن): مهربون وتجار اسحلة متصلبون، يرغمونها على ترك ابنها مع عائلة والده او البقاء معه في "الهيبة" شرط الزواج من جبل. صراع نفوذ وعادات وحب مستحيل وممكن في دراما رومنسية تشويقية معاصرة.

Go to page
WATCH PROMO

بعد طول غياب تعود العائلات اللبنانية لتتنافس في ما بينها على شاشة الـMTV في برنامج الالعاب الشهير "كل ميلة عيلة"، يقدمه ميشال ابو سليمان. لن تكون العودة عاديةً ، فالاسلوب تجدد، والالعاب تعتمد عل التقنية العالية مع اضاءة متطورة واستديو يخطف الانفاس. تركيبة يضاهي بفضلها "كل ميلة عيلة" اللبناني، نظيره العالمي “Family Feud” الذي يصنف الاول بين برامج الالعاب. في كل حلقة من "كل ميلة عيلة" تحتدم المنافسة بين عائلتين من أربعة اشخاص للإجابة على اسئلة تُحدَد اجوبتُها وفق احصاء يجرى على عينة من 100 شخص. العائلة التي تسجل اعلى نتيجة في الجولات الاربع تتأهل الى مرحلة الفوز بجوائز قيمة.

Go to page
WATCH PROMO

في شهر رمضان المبارك تدور الMTV في شوارع لبنان بحثاً عن قصص مشوقة الرابط بينها كلها... سيارة. ابطال "تركا علينا" لبنانيون يتّكلون في حياتهم على سياراتهم الا ان ظروفهم تمنعهم من تحسينها او صيانتها، لاكثر من سبب وسبب. فيتجولون فيها كما هي، على عللها ويحلمون بتجديد شبابها يوماً. واذا بالحلم يتحول حقيقةً في مغامرات تعيشونها من بدايتها حتي نهايتها وبادق تفاصيلها، مع محمد قيس وميكانيكيو "تركا علينا". 15 قصة تحبس الانفاس. لكن من قال إن القصةَ هي مجرد سيارة؟

Go to page
WATCH PROMO

أنتم على موعد مع الضحك والمواقف الفكاهية في في موسم جديد من "عيش وكول غيرا". يعود كميل أسمر وفي سلته المزيد من المقالب والافكار ويجد دائما اساليب جديدة ليوقع الناس في شباكه. مواقف غريبة وضحك متواصل خلال شهر رمضان المبارك. ‎

Go to page


X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree