بوادر أزمة بين ميسي وبيكيه والسبب... شاكيرا

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

يحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالزواج من صديقته أنتونيلا روكوزو، الصيف المقبل في مسقط رأسهما بمدينة روزاريو الأرجنتينية.

 

وبحسب ما جاء في صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن الخلافات بين صديقة ميسي أنتونيلا روكوزو، والمطربة العالمية شاكيرا، صديقة زميله في فريق برشلونة الإسباني المدافع جيرارد بيكيه، قد تجبر ميسي على عدم توجيه دعوة لهما لحضور حفل الزفاف.

 

وبحسب الصحيفة، فإن شاكيرا في الوقت نفسه ترفض دعوة لاعب كرة القدم ليونيل ميسي لحضور حفل الزفاف المقرر في يوم 24 حزيران المقبل، وهو موعد يوافق أيضاً يوم عيد ميلاد ميسي الـ30، بحجة ارتباطاتها.

لكن السبب الحقيقي لرفض شاكيرا حضور الحفل هو الخلاف القديم بينها وبين أنتونيلا روكوزو.

 

ونقلت الصحيفة عن مصادر إعلامية إسبانية، أن السبب يكمن في كون أنتونيلا كانت صديقة لرفيقة بيكيه السابقة نوريا توماس، قبل أن ترتبط شاكيرا مع بيكيه في عام 2010 خلال كأس العالم بجنوب أفريقيا، وهو ما دفع أنتونيلا لتوجيه انتقاداتها علناً للنجمة الكولومبية بعد أن تسببت الأخيرة بإنهاء العلاقة بين بيكيه وصديقتها نوريا توماس.

 

ونقلت مصادر صحفية إسبانية قولها إن "شاكيرا رفضت الدعوة لحضور حفل الزفاف، مدعية ازدحام جدول أعمالها"، وأن "الخلافات بينهما تبدو مستعصية على الحل"، في الوقت الذي قد تتسبب تلك الأزمة بمشكلة أخرى بين اللاعبين ميسي وبيكيه، وفي حال عدم حضور بيكيه حفل زفاف ميسي باعتبارهما صديقين منذ سنوات طويلة ويلعبان للفريق نفسه، ما قد يخلق مشكلة ثالثة بين بيكيه وشاكيرا أيضاً.

 

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك