GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

٣ لبنانيّين على لائحة الارهاب

February 25, 2017

0
0

أطاحت الأجهزة الأمنية السعوديّة بـ63 متهما جديدا بالإرهاب. وجدّد اللبنانيون وجودهم في قوائم الإرهاب التي تضم 8 جنسيات، بعد الإطاحة بلبناني انضم إلى القائمة التي تشمل اثنين آخرهم تمت الإطاحة به في منتصف العام الماضي.

وتشكلت المجموعة المطاح بها من 8 جنسيات من غير السعوديين، إذ بلغ إجمالي السعوديين في عمليات الشهر الجاري 40 متهما جديدا، فيما تم ضبط 7 سوريين، و6 يمنيين، ومتهمَيْن من: السودان، والهند، ومصر، وباكستان، إضافة إلى متهم فلبيني وآخر لبناني.

وانتهت عمليات الشهر الجاري بتصدر اليمنيين قوائم الإرهاب بـ274 موقوفا، بين مدان ومتهم يجري التحقيق معه. وحل السوريون ثانيا بـ219 موقوفا، فيما احتل الباكستانيون المرتبة الثالثة بـ80 موقوفا، والمصريون رابعا بـ55 موقوفا، والسودانيون خامسا بـ29 موقوفا، بينما جاء الهنود سادسا بـ19 موقوفا، والفلبينيين في المرتبة السابعة بـ4 موقوفين، واللبنانيين في آخر القائمة بـ3 موقوفين.

الجنسيات الثماني في القائمة

اليمنيون 274

السوريون 219

الباكستانيون 80


المصريون 55

السودانيون 29

الهنود 19

الفلبينيون 4

اللبنانيون 3



21 Oct 05:09

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree