GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

بالفيديو: "هيدا حكي" رِجِعْ بحلّة جديدة ولكنْ... "نيّال الأطرش"!

October 24, 2017

0
0
سيفتتح الممثل عادل كرم الموسم الخامس من "هيدا حكي"، وهو برنامجه الذي بدأ تقديمه على شاشة mtv في السنوات الأربع الأخيرة. لن يكون "هيدا حكي" في موسمه الجديد كغيره من المواسم، إذ سيشارك كرم في تقديمه الممثّل عباس شاهين الذي لا تربطه بالأخير علاقة مهنية فحسب، بل صداقة أيضاً.

والمفارقة في الموسم الجديد أنّه لن يتضمّن لقاءات مع شخصيات معروفة وحوارات معهم كما كان البرنامج سابقاً، بل سيقتصر على Stand up comedy بين كرم وشاهين وحوارات كوميدية وانتقادية ساخرة بينهما.

كذلك، ستتخلّل "هيدا حكي" فقرات جديدة ومنها فقرة "نيّال الأطرش" التي سيؤدّي خلالها شاهين مجموعة من الأغنيات الشهيرة التي غالباً ما يطلبها الجمهور. إضافةً إلى غيرها من المفاجآت التي ستترقّبونها في الموسم الجديد.

تتابعون "هيدا حكي" في موسمه الخامس مع عادل كرم وعباس شاهين مساء الثلاثاء عند الساعة العاشرة إلا ربعاً على mtv. وتشاهدون الإعلان الترويجي للحلقة الأولى في الفيديو المرفق. 


20 Nov 11:31

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree