الكشف عن أعضاء لجنة تحكيم "ديو المشاهير" في موسمه الثاني

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

ستطلق محطة mtv مطلع شهر تشرين الثاني المقبل برنامج "ديو المشاهير" في موسمه الثاني على شاشتها. وستتألّف لجنة التحكيم من ثلاثة أعضاء: الإعلامية منى أبو حمزة والمؤلّف الموسيقي أسامة الرحباني وهما العضوان اللذان كانا شاركا في الموسم الأوّل من البرنامج على mtv. أمّا عضو لجنة التحكيم الثالث فهو المخرج سيمون أسمر الذي يشارك للمرّة الأولى في هذا البرنامج.

منى أبو حمزة
هي الإعلامية التي لطالما اشتهرت بأنوثتها وجمالها وثقافتها. كانت، ولا تزال، العنصر الأنثوي الوحيد في لجنة تحكيم "ديو المشاهير". حرصت دائماً على تقديم الملاحظات للنجوم المشاركين بهدوء ولطف ومن دون أن تجرح أحدهم أو أحدهنّ.

أسامة الرحباني
كان، ولا يزال، المؤلّف الموسيقي الذي "بينحسبلو ألف حساب". آراؤه صائبة دائماً. ورغم قساوته مع بعض النجوم المشاركين في البرنامج، إلا أنّه يبقى بالنسبة إليهم مرجعاً أساساً في ما يتعلّق بالأدء الغنائي الصحيح والسليم.

سيمون أسمر
هو من أبرز المخرجين الذين أخرجوا برامج تلفزيونية. أعدّ وأخرج وأشرف على أهمّ برامج الهواة ومنها "استديو الفنّ" وهو برنامج المواهب الأوّل للهواة في لبنان والعالم العربي والذي كان أطلقه منذ عقود. وساهم أسمر في إطلاق عدد من نجوم لبنان والعالم العربي الأشهر على الإطلاق. 

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك