هل ندمت نادين الراسي بعدما "وشت" بميريام كلينك؟

الـــــــــلاحـــــــــق
A+

حلّت الممثلة نادين الراسي ضيفة على برنامج "حديث البلد" الذي يعرض على شاشة mtv وتقدّمه الإعلامية منى أبو حمزة. وأدلت بتصريحات تتعلّق بمواضيع عدّة.

وتحدّثت الراسي عن دورها في منع عرض فيديو كليب عارضة الأزياء المثيرة للجدل ميريام كلينك الذي كانت أصدرته منذ أشهر لأغنيتها "فوّتّ الغول" والذي حمل معاني وإيحاءات جنسية.

وقالت الراسي: "حمّلوني أكثر مما هو عليه الموضوع في الواقع. أنا بلّغتُ معالي وزير الإعلام وهذا واجبي كأم وأي أم تشاهد طفلاً على التلفزيون في وضع جنسي وتسمع العبارات المستخدمة. ووزير الإعلام نقلها إلى قاضي الأمور المستعجلة وتم البتّ في القضية بعد ساعة واحدة".

وهل ندمت لأنها بلّغت عن كلينك بعد هجوم الأخيرة عليها بسبب صورها الحميمة مع الدكتور رائد لطوف، أجابت: "أعوذ بالله. من يقول إنني أخطأت، فأنا اخطأت في حق نفسي ولكن ليس مسموحاً الخطأ في حق المجتمع. اليوم صار هناك رقابة على كل الكليبات وهذه خطوة جيدة".

وتابعت الراسي: "أنا أمّ وموجودة في هذا المجتمع ولديّ أخطائي التي أفتخر فيها وأعترف بكل شيء". وأضافت: "أرفض أن يتشبهوا بي. قد أكون أسوأ منهم، وإذا كنت نقلت الفيديو إلى وزير الإعلام، فهذا لا يعني أنني ارتكبت جريمة".

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً