نادين نجيم تعلن رسمياً: "عليا" لن تعود!

الـــــــــلاحـــــــــق
A+

حسمت الممثلة نادين نسيب نجيم قراراها بشأن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" الذي عُرض على شاشة mtv، وأعلنت رسمياً عبر قتاة "أغاني أغاني" أنّها لن تطلّ فيه في الموسم الرمضاني المقبل.

وقالت في حوار مع الإعلامي محمد قيس: "قلتُ قبل بدء مسلسل "الهيبة" في المؤتمر الصحافي الذي انعقد في الـ mtv، إنّني لن أقدّم بطولة مشتركة مع الممثل تيم حسن في رمضان المقبل. لكن وبعد المحادثات حول استحداث جزء جديد من "الهيبة"، وُلد أمل بسيط لمشاركتي فيه لكنّ الأمر لن يتمّ، وهذا تأكيد منّي لإنهاء "القيل والقال".

وتابعت: "كما صرّحت سابقاً، أنا في صدد التحضير لعمل جديد في رمضان 2018، وسأصبّ كل اهتمامي عليه، فأنا اليوم أمام تحدٍّ جديد وهو أن أقدّم لجمهوري ما يتوقّعه منّي بعد نجاحي في السنوات السابقة".

وأضافت: "الجميع يسألني في الشارع عن مصير "عليا" في الجزء الثاني، وأودّ أن أقول لهم إنّ مسالة استبدالي ممكن ألّا تتمّ، فربّما لن يكون لشخصية "عليا" مكان في الجزء الثاني من "الهيبة".

أمّا عن الأسماء التي طُرحت لاستبدالها بالممثلة سيرين عبد النور، فقالت: "إنّها مجرّد تكهّنات مبنية على تحاليل شخصية، و"يمكن ما يكون في "عليا" من الأساس بالجزء الجديد".

وختمت بالثناء على أداء الممثلين في الجزء الأوّل، مشيرةً الى أنّها وحسن أصدقاء فهم أبناء شركة الإنتاج نفسها، وهي شركة الصباح للإنتاج.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك