GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

بالصور: تظاهرة أمام الـ mtv بسبب... نجوى كرم!

May 23, 2017

0
0

سيخصّص الممثل ومقدّم برنامج "هيدا حكي" عادل كرم الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع للفنانة نجوى كرم التي ستكون الضيفة الوحيدة فيها.

ستكشف أديل خلال الحلقة سرّاً كانت لا تزال تخفيه عن نجوى منذ العام 2016 الماضي وهو متعلّق بنجوى شخصياً إذ ستعترف أديل بـ "الضرب" الذي فعلته بنجوى.

وستطلق نجوى خلال الحلقة ألبومها الجديد بغنائها مجموعة من أغنيات الألبوم برفقة فرقتها الموسيقية وبحضور الملحّنين وسام الأمير وسليم سلامة اللذين رافقاها إلى الاستديو وكانت تعاونت معهما في الألبوم.

وستعترف نجوى بأنها يوم تقرّر أن تعتزل الفنّ ستفتتح صالون تجميل لأنها تهوى أن تكون خبيرة تجميل وخصوصاً في ما يتعلّق بـ "المكياج". وسنراها في الاستديو وهي تضع الـ "مكياج" لإحدى الفتيات. وستشكّل هذه الخطوة تحدّياً مع عادل الذي سيضع بدوره الـ "مكياج" لفتاة أخرى.

ستطلّ كرم بفستان أبيض ضيّق ومكشوف في منطقة الكتفين، وستكون بكامل أناقتها مثلما عوّدت محبيها. أمّا المفاجأة الكبيرة فكانت التظاهرة التي شهدناها أمام محطة mtv والتي ضمّت عدداً كبيراً من معجبي نجوى الذين وصولوا إلى المحطة وأتوا من مناطق لبنانية مختلفة مطالبين بالدخول إلى الاستديو للقاء نجوى.

كما شكّلت هدية نجوى لعادل مفاجأة كبيرة بالنسبة إليه، إذ قدّمت له حصاناً خاصاً به.

ترقّبوا الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع من "هيدا حكي" مساء الثلاثاء عند الساعة 9:45 على شاشة mtv.



25 Jun 03:15

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree