GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

عباس شاهين يكشف حقائق للمرة الأولى عن عادل كرم

April 04, 2017

0
0

سيشاهد متابعو برنامج" هيدا حكي" "حلقة من العمر" مع مقدمه الممثل عادل كرم الذي سيستهلّ حلقته بـ "إسكاتش" كوميديّ ساخر في محاولة منه لتشغيل "موتور" الكهرباء وسط ظلام تامّ في الاستديو، تعقيباً على وعود الوزراء الفارغة في الحكومات اللبنانية المتعاقبة على مدى سنوات طويلة في تأمين الكهرباء 24/24، إضافة إلى تعليقه على القمة العربية التي انعقدت أخيراً في البحر الميت في الأردن وعلى الزعماء العرب "النايمين".

وستتطرّق أديل في فقرة "عادل وأديل" إلى وضع الدراما اللبنانية، بشكل عام، وستتوجه بنقدها بشكل خاصّ إلى مسلسل "فخامة الشك" الذي يعرض على شاشة mtv.

أمّا ضيف الحلقة فسيكون الممثل عباش شاهين وهو صديق عمر كرم. سيتميّز هذا اللقاء بانسجام كبير بين شاهين وكرم. وسيقلّد شاهين مجموعة من الفنانين بطريقة غنائهم وتصرّفاتهم ومنهم النجم المصري إيهاب توفيق، الفنان اللبناني مازن البياع، الفنان اللبناني أحمد دوغان، النجم اللبناني ربيع الخولي. إضافةً إلى تقليده صديقه عادل ومخرج "هيدا حكي" ناصر فقيه.

كما سيغني شاهين "إسمع يا رضا" للفنان زياد الرحباني الذي سيتحدّث عن علاقته به. وسيكشف حقائق عن كل من كرم وفقيه للمرة الأولى علناً.

ترقّبوا "هيدا حكي" مساء الثلاثاء عند الساعة العاشرة إلا ربعاً عبر شاشة mtv.



27 Jun 04:56

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree