GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

هل سيارة ابراهيم كنعان وغسّالة منزله بحاجة إلى إصلاح وتغيير؟

March 28, 2017

0
0

سيستضيف الممثل ومقدم برنامج "هيدا حكي" عادل كرم في الحلقة الجديدة مقدّمة البرامج ميراي مزرعاني التي ستطلّ معه للمرة الأولى بعد غياب طويل عن الظهور التلفزيوني منذ سنوات. ويحضّر كرم لها مفاجآت عدّة ستكتشفها خلال اللقاء معه.

كما سيحلّ النائب ابراهيم كنعان ضيفاً على الحلقة ليتحدّث مع كرم عن وضع البلد الراهن والانتخابات النيابية وغيرها من المسائل السياسية الساخنة. كما سيقترح عليه كرم القيام بالتحدّي الذي يقضي بأن يجيب على مجموعة من الأسئلة بعنوان "تغيير وإصلاح".

إضافة إلى أن كنعان سيكشف عن أجواء المرشحين عن منطقة المتن في الانتخابات النيابية: ملحم رياشي، ميشال المر، سامي الجميل، الياس بو صعب، نبيل نقولا، إيدي أبي اللمع، غسّان رحباني، غسان مخيبر، سركيس سركيس، هاغوب بقرادونيان، وابراهيم كنعان نفسه.

كذلك، سيبدي كنعان رأيه بما يجب أن يخضع لإصلاح وتغيير في البلد مثل: القضاء أو الطرقات أو قانون الإنتخاب أو سيارته أو التيار الوطني الحر أو مكتبه أو باخرة "فاطمة غول" أو الغسالة في منزله أو محطة الـ OTV أو نبيل نقولا.

كذلك، سيتطرّق كرم إلى الكلام على الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف التي رفعت دعوى قضائية ضدّ أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله.

ترقّبوا حلقة جديدة من "هيدا حكي" مساء الثلاثاء عند الساعة العاشرة إلا ربعاً عبر شاشة mtv.



18 Oct 03:49

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree