في "هيدا حكي" الزفّة لملحم الرياشي والجرأة لكارلا حداد

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

ستعرَض حلقة جديدة من برنامج "هيدا حكي" الذي يقدمه الممثل عادل كرم، على شاشة mtv مساء الثلاثاء عند الساعة العاشرة إلا ربعاً.

وسيفتتح كرم الحلقة بالحديث عن "الغوال" (Goals) التي سُجّلت في الأيام الأخيرة ومنها "الغول" الذي سجّلته محطة mtv في مرمى قناة "الجديد".

وستحلّ مقدمة البرامج كارلا حداد التي اشتهرت كثيراً بثنائيتها الناجحة مع مقدم البرامج وسام بريدي في برنامج "رقص النجوم" في مواسمه الأربعة، ضيفة على البرنامج. وستظهر حداد، كعادتها، بإطلالة جميلة وأنيقة وستقوم بتقليد الفنانة الاستعراضية "ليدي" مادونا التي شاركت في الموسم الأخير من "رقص النجوم".

وكانت حداد صريحة وجريئة بإجاباتها على كل الأسئلة التي وجهها إليها كرم ومنها ما كان شخصياً. كما قبلت التحدّي الذي اقترحه عليها كرم، فشربت عدداً من الـ Shots المليئة بالخردل وغيرها من الأطعمة. وكشفت عن كمية الشوكولا التي تأكلها في اليوم وعن مبلغ المال الذي تحمله في حقيبتها وكم من مرّة تتنازع وزوجها طوني أبو جودة في الأسبوع.

كذلك، سيستضيف كرم وزير الإعلام ملحم الرياشي الذي سيتمّ زفّه خلال الحلقة نظراً إلى أن موعد زواجه اقترب. وسيتحدّث عن مواضيع عدة منها وزارة الإعلام التي تسلّم حقيبتها في الأشهر الأخيرة ومنها موضوع فيديو كليب ميريام كلينك الذي تمّ منع عرضه. أمّا التحدي الذي سيخوضه الرياشي مع كرم فبعنوان "معقول أو مش معقول؟".

ترقّبوا حلقة جديدة من "هيدا حكي" على شاشة mtv.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك