عادل كرم يمثّل... يهدّد... وينفّذ تهديده

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

سيستضيف مقدم برنامج "هيدا حكي" الممثل عادل كرم في الحلقة الجديدة الأطباء الذين يقدّمون برنامج The Doctors الذي بدأ يعرض أخيراً على شاشة mtv في موسمه الجديد. وسيتحدّث الأطباء عن أبرز التغيرات التي طرأت على البرنامج في الموسم الجديد والذي يتلقّاه المشاهدون بحلة جديدة.

واقترح كرم على الأطباء الأربعة أن يقوموا بتحدٍّ، قائلاً لهم إنه سيطرح على كل منهم مجموعة من الأسئلة الطبية "مهدّداً" إياهم بأنه سيجبرهم على شرب دواء السعال إنْ لم يحسنوا الإجابة.

كما حلّ الممثل عبد المنعم عمايري ضيفاً على "هيدا حكي". وتحدّث عن أدواره التمثيلية الجديدة التي سيجسدها وكيفية فصل الممثل بين أسلوب تقديم الأدوار الكوميدية والجدية. وروى عمايري تجربته في برنامج "شكلك مش غريب" الذي خطا فيه الخطوة الأولى في عالم التقليد.

كذلك، روى عمايري بأسلوب كوميدي فكاهي كيف أنه لا يحسن التكلّم باللغة الإنكليزية. وقام بمشهد تمثيليّ درامي مع كرم. وتحدّث أيضاً خلال اللقاء عن عائلته وأولاده وحياته الشخصية.

واختتم كرم الحلقة باستضافة الفنانة عبير نعمة التي تطرّقت إلى أبرز مشاريعها الفنية السابقة واللاحقة. وغنّت مجموعة من أغنياتها، إضافة إلى غنائها بلغات عدة منها الأرمنية والأذاربيجانية.

ترقّبوا حلقة جديدة من "هيدا حكي" مساء الثلاثاء عند الساعة العاشرة إلا ربعاً على شاشة mtv.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك