GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

"ليدي" مادونا: هكذا أريد أن أموت!

January 29, 2017

0
0

اعتبرت النجمة الاستعراضية "ليدي" مادونا أنها ظاهرة لن تتكرّر، قائلةً: "مش غلط كون قدوة لغيري". ورأت أن تركيز الفنانات اليوم لم يعد على الظهور بأناقة، وتقول: "شو ما عملتي ماشي، بيطلعوا بفستان لو حقو ألف".

وتعترف مادونا، في حديث لصحيفة "النهار" أنّ الفن أخذها إلى عالمه ودفعت المال لأجله احتراماً منها لتعبها وتاريخها. وتقول: "أخذ مني كل حياتي، حتى أنني لم أنعم بحياة عائلية وقصّرت مع ابنتي وعائلتي على الرغم من كل الحب الذي كنتُ محاطة به".

وتشبّه مادونا الفن بالرجل، معتبرةً أنها إن لم تعطه الوقت اللازم يهرب ويذهب إلى شخص آخر. أما الخيانة والغدر فليسا موجودين في حياتنا. وتكشف قائلةً إن هناك عدة من الرجال دخلوا حياتها بهدف الشهرة، وتقول: "الفنان يجب ان يكون واعيا لتصرفاته".

وتحدّثت "الليدي" عن الحب في حياتها وهي اليوم في العقد الخامس من العمر: "انا طفلة كبيرة حاضرة للحب والحياة، امرأة الحب والحياة، أعيش في حب. ليس هدفي الرجل في الحياة بل حب الحياة".

وأفصحت مادونا عن وصيّتها قائلةً: "إذا رحلت عن هذه الدنيا، أريد أن أرحل عنها بكبر واحترام، ولا أكون سبباً في زعل أو أذى أحد. أنا أتعامل مع الناس بشفافية، وإنْ ثمة مَن هو "زعلان" مني فليسامحني. الغيرة والحقد صفتان بعيدتان عني".



21 Nov 08:58

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree