GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

هذا ما سيفعله بديع ابو شقرا فور انتهاء "رقص النجوم"

January 11, 2017

0
0

بعد أن ينتهي برنامج "رقص النجوم" الذي يعرض على شاشة mtv في الأسابيع القليلة المقبلة والذي من المتوقّع أن يصل فيه الممثل المشارك بديع أبو شقرا الى المراحل الأخيرة نظراً إلى المستوى العالي والإحساس المرهف اللذين يملكهما في الرقص، يستعدّ الأخير لعرض مسرحيته الجديدة بعنوان "كلكن سوا". 

وهذا العمل المسرحي من تأليف كميل سلامة وإخراجه ومن بطولة كل من بديع أبو شقرا، باتريسيا نمّور ورودريغ سليمان. وسيعرض على مسرح "دوّار الشمس" في منطقة بدارو في بيروت إبتداءً من 2 شباط المقبل من الخميس إلى الأحد عند الساعة الثامنة والنصف مساءً. 

بديع الذي يثبت في كل حلقة مباشرة من "رقص النجوم" أنّه يرقص بحرفية وشغف، لم يقصّر أبداً في تمارينه على مسرحيته، بل استطاع أن يوفّق بذكاء بين تمارين الرقص والتمثيل المسرحي وأن يكون محترفاً في الأداء في العملين. 

أمّا مسرحية "كلكن سوا" فتدور أحداثها حول حرب تدور في مكان ما وزمان ما. المتقاتلون في الشوارع هم قلّة والمختبئون في البيوت هم كثر. سيعلق صديقان جمعتهما المقاعد الدراسية ماضياً في المدرسة والجامعة في أحد البيوت، وهما زميلان في العمل اليوم. سيستحضر الصديقين ذكرياتهما بين قذيفة وأخرى. وفي لحظة ما يحدث ما يغيّر قدر الإنسان.  



23 Feb 06:14

Loading news...
X We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details