أسامة الرحباني المراهن الناجح... إنتظروه الأحد

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

لم يكتفِ المنتج والمؤلّف الموسيقي أسامة الرحباني بحمل اسم آل الرحباني، بل تحمّل مسؤولية كبيرة كونه عمل على تعزيز هذا الاسم في مسيرته الفنية. صنع نجومية عدد كبير من الأسماء الفنية، حتّى أنّ بعض الأسماء التي ابتعدت عنه، بعد تعاونات فنية عدّة، خبَتْ نجوميتها.

حوّل أسامة الرحباني اسماً مغموراً ولكن موهوباً، هو هبة طوجي، إلى واحدة من أهمّ النجمات في العالم العربي. صحيح أنّ طوجي انتُقِدت على خطوتها في برنامج The Voice الذي شاركت في نسخته الفرنسية خلال السنوات الأخيرة، كونها فنانة لبنانية معروفة تشارك في برنامج للهواة. إلا أنه ثبت أن رهان أسامة الرحباني كان صائباً. أمّا مشاركة طوجي في مسرحية Notre Dame De Paris العالمية، فنقلتها إلى مستوى آخر.

كان صيف أسامة الرحباني حافلاً بالحفلات الفنية الموسيقية الغنائية التي أحيتها طوجي في أربع مناطق لبنانية أهمها مهرجان Ten في الأرز.

ويستعدّ الرحباني للحلقة الأولى من برنامج "ديو المشاهير" الذي سيكون عضواً في لجنة تحكيمه. وسينطلق يوم الأحد في موسمه الثاني عبر شاشة mtv. صحيح أنّ هذا البرنامج ترفيهيّ ويحمل طابعين اجتماعيّ وانسانيّ، ولكن وجود أسامة الرحباني في اللجنة يضفي ثقلاً على البرنامج. هو عضو اللجنة الأكثر خبرة في الحكم على صوت كل مشارك وعلى أدائه الغنائي.

خبرة أسامة الرحباني الموسيقية وامتلاكه رأياً احترافياً لم يمنعاه من إضفاء نكهة عفوية للبرنامج، نظراً إلى أن تعليقاته ساخرة دائماً وفكاهية، الأمر الذي يقدّم إضافة لـ "ديو المشاهير".

تتابعون "ديو المشاهير" في حلقته الأولى مساء الأحد 12 تشرين الثاني عبر شاشة mtv.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك