بيتر سمعان لموقعنا: أنا بخطر!

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

خصّ الممثل بيتر سمعان موقع mtv الإلكتروني بهذا الحوار الذي كشف من خلاله عن أبرز ما سيحصل بـ "كولونيل برنارد"، الشخصية التي يجسّدها في مسلسل "ادهم بيك" الرمضاني على شاشة mtv، في الحلقات المقبلة. ولكن، لماذا هو بخطر؟ وما رأيه بمسلسل "الهيبة"؟ التفاصيل في هذه السطور.

أشاد الممثل بيتر سمعان، في حديث لموقع mtv الإلكتروني، بجمالية مسلسل "أدهم بيك" من مختلف النواحي، سواء من حيث الإخراج أو السيناريو أو الحوار أو أداء الممثلين أو الإنتاج الضخم.

وعلّق على الأصداء التي تلقّاها حتّى الآن بشأن المسلسل، قائلاً: "أدهم بيك" هو من الدارما التي تحتاج إلى مشاهدة حلقات عدّة من قبل الناس لـ "تْقَلّع"، لأنه عمل درامي يحكي أحداثاً تاريخية، بعكس الأعمال المعاصرة التي تنال إعجاب المشاهدين بشكل أسرع. فالناس يحتاجون إلى وقت لكي يفهموا ماورائيات الشخصيات في الدراما التاريخية".

وأضاف سمعان: "لكنّنا كنّا على علم بأن "أدهم بيك" سيحدث ضجّة ابتداءً من الحلقة الثامنة أو التاسعة ككُرَة الثلج. ولكن، وللأسف، يلعب أحياناً توقيت عرض الأعمال دوراً ضدّها وأحياناً أخرى لصالحها، خصوصاً وأن المنافسة الدرامية تكون شرسة جداً. إلا أن هذا الأمر صحيّ جداً للإنتاج اللبناني. ونتمنّى أن يصبح هناك دراسة أكثر في المستقبل لأوقات عرض الأعمال. توقيت العرض ظلم "أدهم بيك" قليلاً. وهذا ليس إلا رأيي الشخصي، فمحطّة mtv هي الأدرى بالأوقات المناسبة لعرض كلّ مسلسل".

وتحدّث سمعان عن شخصية "كولونيل برنارد" التي يجسّدها في "أدهم بيك". وقال: "كولونيل برنارد" هو شخصية مركبّة، فلم تَعُد تستهويني الشخصيات العادية. بتُّ أبحث دائماً عن شخصيات تثير الجدل وفيها حركة وبعيدة عن شخصيتي الحقيقية. وهنا يكمن التحدّي في إقناع الناس بأنني ألعب دوراً مختلفاً عنّي".

وتابع: "كولونيل برنارد" هو شخصية فرنسية، ولكن المفارقة في الأمر أن الأحداث المقبلة من المسلسل ستتطرّق إلى انتهاء الانتداب الفرنسي في لبنان ليحلّ مكانه الحكم الإنكليزي، فسيصبح الـ "كولونيل" في خطر. لذا سيرى المشاهدون ما يمكن أن ينفّذه الـ "كولونيل" من "تْفِنْكات" ليحافظ على مكانته".

وعمّا إذا كان "كولونيل برنارد" زير نساء أو أنّه لم يجد بعد المرأة التي يبحث عنها، أكّد سمعان: "طبعاً هو زير نساء، يرغب، في كلّ مرة، أن "يجرّب طعمة جديدة". ولكنّه، انغرم، في الوقت نفسه، بالأرض اللبنانية. "ما بدّو يفلّ، بسّ بدّو يتكتك من وحدة لوحدة".

وكشف سمعان في ختام حديثه لموقعنا، أنّه يتابع مسلسل "الهيبة" الرمضاني الذي يعرض على شاشة mtv. فقال: "أحببت مسلسل "الهيبة" كثيراً، فهو ضخم وتوقيت عرضه مهمّ وأرى فيه شيئاً جديداً. يتناول قصصاً واقعية وموجودة في مجتمعنا، ولكنّ أحداً لم يتجرّأ من قبل على التطرّق إليها درامياً". وأشاد بحسن أداء جميع الممثلين المشاركين فيه من دون استثناء.  

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك