ورد الخال لموقعنا: "أنا ويوسف مْنِتْشارع" وهذا رأيي بـ "أدهم بيك"

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

أكّدت الممثلة ورد الخال أنها تتابع مسلسل "أدهم بيك" الذي يعرض على شاشة mtv خلال شهر رمضان المبارك والذي يلعب فيه شقيقها الممثل يوسف الخال دور البطولة. وأبدت رأيها بأداء يوسف التمثيلي في "أدهم بيك"، قائلةً: "شهادتي بيوسف مجروحة متل ما هوّي شهادتو فيّي مجروحة دايماً".

 

وأوضحت قائلةً: "أحاول دائماً أن أنسي نفسي أنني شقيقته وأحاول متابعة أعماله كمشاهِدة عادية. أتابع مسلسل "أدهم بيك" كلّ حلقة بحلقتها، علماً أنه من الممكن أن تفوتني بعض الحلقات حين أكون في موقع تصوير أعمالي الدرامية".

 

وتابعت الخال حديثها لموقعنا: "لا يمكننا إطلاق الأحكام على المسلسل وهو لا يزال في بداية حلقاته. فهناك أعمال تكون بداياتها "قوية" ومن ثمّ "بتنوص" والعكس صحيح. ولكن ما يمكن أن أقوله إن يوسف يقدّم دوراً جميلاً في مسلسل جميل وجديّ و"متعوب عليه" و"نضيف". يشبه واقعنا اللبناني البحت، ينتمي إلى الدراما التراثية التي تليق بأجواء رمضان".

وأكملت الخال: "طبعاً إنّ يوسف يتحدّى نفسه بدور جديد، يقدّم أداء تمثيلياً بعيداً عن السطحيّة. أحببتُ جداً إخراج المسلسل، صورته وموسيقاه الجميلة. جميع الممثّلين المشاركين فيه يقدّمون أفضل ما لديهم".

 

أمّا الممثل الذي لفت الخال من حيث الأداء التمثيليّ بعد يوسف الذي يلعب دور "أدهم بيك"، فهو ميشال حوراني الذي يجسّد شخصية "أيمن بيك" شقيق "أدهم". فقالت: "أحببتُ أداء ميشال حوراني، لفتني كثيراً حضوره. ولكن لا يمكنني أن أحصر الأداء الجيّد بيوسف وميشال فقط، لأنّ الجميع يقدّمون أفضل ما لديهم".

 

وعمّا إذا كانت الصراحة موجودة بين ورد ويوسف حين يقدّم كل منهما دوراً تمثيليّاً في ما يتعلّق برأي كلّ منهما بأداء الآخر، قالت الخال: "طبعاً، الصراحة قائمة دائماً في ما بيننا". وهل يحصل "زعل" من بعضهما البعض بسبب صراحتهما؟ تجيب: "مْنِتْشارع، ما منزعل! وأعني أننا نتناقش ونفتح جدلاً. في إشيا حتّى بالإعلام ما منقولها، إنْ كان هوّي أو أنا. نتناقش دائماً ونقيّم الأمور".

   

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك