GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

هذا ما ستفعله بكم كارين رزق الله في رمضان!

By (خاص موقع mtv) /May 16, 2017

0
0
خاص موقع mtv

في تعاونها الثالث مع القيّمين على محطة mtv بعد مسلسلَي "حلوة وكذابة" و"اخترب الحيّ"، تستعدّ الممثلة والكاتبة كارين رزق الله لإطلاق مسلسلها الرمضاني الجديد "لآخر نفس" الذي سيعرض طيلة شهر رمضان المبارك عبر شاشة mtv.


وأعلنت كارين رزق الله عن أنها اقتربت من انتهاء تصوير مسلسل "لآخر نفس" الذي سيشاركها دور البطولة فيه الممثلان بديع أبو شقرا ورودني حداد. وعمّا إذا كان هذا العمل يتضمّن أي عنصر أساسي يميّزه أو لم يكن موجوداً في أعمالها الدرامية السابقة، قالت رزق الله: "ما من عنصر جديد أو مختلف سيقترن بمسلسل "لآخر نفس"، إنّما ما هو مميّز أن الكاتب الدرامي يصبح أكثر نضوجاً في الكتابة من سنة إلى أخرى ويجد نفسه قادراً على أن يغوص أكثر في مواضيع حساسة وtaboo ومنها الخيانة التي سيعالجها العمل".  

وبعد أن اعتبر الممثل بديع أبو شقرا أن رزق الله تحوّلت في هذا العمل من كاتبة إلى كاتبة – باحثة، قالت الأخيرة: "هذا العمل يحتوي على سؤال وعلى حالة يعيشها ثلاثة أشخاص اجتمعوا (كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، رودني حداد) ستكون ردود أفعال الناس إزاءها منقسمة بين مؤيدة ومناهضة. "حركشنا بشغلة عنجد بتمسّ العالم".

لن تكتفي رزق الله بطرح قضية واحدة في "لآخر نفس"، بل ستتطرّق إلى ثلاث قضايا ستخلق جدلاً كبيراً وواسعاً لدى المشاهدين. وكشفت عن سبب اختيارها هذا العنوان المعبّر لعملها، قائلةً: "في بادئ الأمر اخترنا أن يكون اسم العمل "نفس". فنحن بحاجة إلى نفس لنعيش. "وأوقات منشوف شخص بينقطع نفسنا". لكننا عدنا وقررنا أن يكون "لآخر نفس" وهو العنوان الذي يحتمل تفسيرات عدة: "رح إبقى معك لآخر نفس"، "رح حبّك لآخر نفس".  

 

أمّا تيتر "لآخر نفس" فهو من ألحان رامي عياش وغنائه ومن كتابة كاترين معوّض.

كذلك، كشفت رزق الله عن حبكة المسلسل: "تعود "هازار" (كارين) مع زوجها وأولادها من دبي إلى لبنان بعد تلقّيها عرض عمل في إحدى الصحف. وفور وصولها إلى الجريدة، تتفاجأ بكونها كانت تعرّفت إلى مالك الصحيفة ورئيس تحريرها منذ سنة قبل عودتها إلى لبنان".

وتابعت قائلة: "وتبدأ الأحداث بالتطور، علماً أنه لا يزال غير معروف ما إذا كانت هذه الصدفة صدفة حقيقية أم ليست كذلك، وهذا ما سيكتشفه المشاهدون بأنفسهم".

ستسلّط رزق الله الضوء في المسلسل على ثلاث إشكاليات حساسة نسبة إلى المجتمع اللبناني والعربي: المرأة اللبنانية الأربعينية التي ترغب في إنجاب طفل بدون زواج والفتاة اللبنانية التي تنغرم بالشاب الفلسطيني الذي لا يملك هوية ولا حتى إذناً للعمل بشكل شرعي. وتتحدث الإشكالية الثالثة عن أزمة الصحافة الورقية. أمّا الإشكالية الأساسية فهي تأثير الروتين على الحياة الزوجية وما لذلك من آثار سلبية ومنها قتل الحب بين الشريكين.

ترقبوا مسلسل "لآخر نفس" طيلة شهر رمضان المبارك عبر شاشة mtv. 



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط الـ MTV الإلكتروني (URL) الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق احكام قانون حماية الملكية الفكرية.

25 May 08:55

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree