GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

في حلقته الأخيرة... ضحك وبكاء وحمل على الأكتاف

By (خاص موقع mtv) /January 30, 2017

0
0
خاص موقع mtv

اختتم برنامج "رقص النجوم" حلقاته بسهرة مميّزة جدّاً، تركت في نفوس المشاهدين انطباعاً جميلاً عن لجنة التحكيم والمشاركين الذين أظهروا عاطفة عميقة جداً نحو البرنامج.

 

وتميّزت الحلقة الأخيرة من برنامج الرقص الأوّل في العالم العربي بالضحك المستمرّ الذي طغى على البثّ المباشر والذي عكس شفافية فريق العمل ولجنة التحكيم والمقدّمين، الأمر الذي قرّبه أكثر من قلوب المشاهدين الذين عبّروا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي عن حزنهم بانتهاء موسمه الرابع.

 

وكما كان للإبتسامة موقع كبير في الحلقة الأخيرة، كذلك حظيت الدمعة بقسط لا بأس به أيضاً. فشعرنا بغصّة في قلوب أعضاء لجنة التحكيم الذي أحبّوا المشتركين وأعطوهم النصائح على مرّ الحلقات. وكان لافتاً تعليق ميرا سماحة التي قالت إنّ عاطفتها كانت أقوى منها في الحلقة الختاميّة، وحاولت مراراً أن تحبس دموعها.

 

ومن جهتهم، عبّر النجوم عن حزنهم لانتهاء البرنامج الذي كان محطة أساسيّة في حياة كلّ منهم، وخصوصاً "الليدي" مادونا التي أشارت الى أنّ تجربتها فيه هي الأجمل في حياتها.

 

ومن جهته، لم يتمالك الفنّان مارك حاتم نفسه فأدمعت عيناه متأثّراً بعد تقديمه لرقصته الأخيرة من البرنامج، الأمر الذي منعه من القدرة على الكلام في الغرفة الزرقاء.

 

وبدا هذا التأثّر أيضاً على وجهَي فاليري أبو شقرا وبديع أبو شقرا الفائز باللقب، واللذين أعطيا كل ما يملكان من طاقة وشغف في البرنامج، معبّرين عن قوّة الصلة التي باتت تربطهما بنمط الحياة التي عاشاها خلال البرنامج.

 

وكان لافتاً في نهاية الحلقة وبعد إعلان فوز بديع أبو شقرا، "هجوم" النجوم نحوه فحملوه وصفّقوا له وضمّوه بقوّة، الأمر الذي عكس الروح الرياضيّة التي يملكها المشتركون.

 

وتشاهدون في الفيديو المرفق لحظة إعلان فوز بديع في الموسم الرابع من برنامج "رقص النجوم".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط الـ MTV الإلكتروني (URL) الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق احكام قانون حماية الملكية الفكرية.

30 Mar 01:49

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree