GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

mtv قلبت المقاييس والفرزلي "أشعل" المسرح

By (شربل رحمة) /January 09, 2017

0
0
شربل رحمة

لم تشأ لجنة برنامج "رقص النحوم" أن تبدأ العام الجديد بحلقة اعتياديّة، فقرّرت أن تسبق البرامج الترفيهية الأخرى بخطوة لم يتجرّأ على فعلها أحد من قبل، وتستضيف شخصيّة سياسيّة تقلب مختلف المقاييس وترفع من خلالها مستوى المنافسة.

 

وكعادتها، تسعى دائماً محطة mtv لمفاجأة جمهورها اللبناني والعربي، فكانت انطلاقة العام عبر شاشتها مختلفة كلياً لتؤكد مرّة أخرى أنّها الأولى في الأفكار الجديدة والمميّزة. ولعلّ المحطة اختارت فعلاً، منذ عودتها الى البثّ حتى اليوم، أن تتحدّى الجميع وتكون الأولى للوصول حيث لا يستطيع الآخرون.

 

أمّا مفاجاة mtv وبرنامج "رقص النجوم" فكانت استضافة نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي الذي أبدى رأيه بكل شفافية بعدد من المشتركين في البرنامج.

فقال عن نيكولا مزهر "يلعب لعبة الرقص بذكاء كبير"، وعن فاليري أبو شقرا "شغلة كبيرة"، وعن بديع أبو شقرا "رقصه محترف"، مشيراً الى أنّ جميع المشتركين يتمتّعون بمميزات خاصة بهم تجعلهم جديرين بالمنافسة.

 

وأجمع الجميع على أنّ الفرزلي ليس فقط مبدعاً في البلاغة إنّما في الرقص أيضاً، خصوصاً بعد أن فاجأ المشاهدين والجمهور بتقديم رقصة الـ Tango بطريقة لاقت إعجاب الجمهور وأحدثت ضجّة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وعبّر الفرزلي عن محبّته للجنة الحكم، مثنياً على شخصية كل منهم وقال: "اللجنة ما في أطيب من قلبها، ما تفكّروها قاسية كتير".

 

واحتلّت الحلقة التاسعة من "رقص النجوم" والأولى من العام 2017، المراتب الأولى عبر مواقع التواصل الإجتماعي متفوّقة بذلك على عدد كبير من البرامج العربيّة التي عرضت في الوقت نفسه.

 

وتشاهدون في الفيديو رقصة الفرزلي ورأي لجنة التحكيم بها.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط الـ MTV الإلكتروني (URL) الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق احكام قانون حماية الملكية الفكرية.

11 Dec 03:48

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree