GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

فيسنينا تقفز إلى المركز 13 في التصنيف العالمي

March 20, 2017

0
0

صعدت الروسية يلينا فيسنينا للمرة الاولى إلى المركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، بعد تتويجها بلقب بطولة إنديان ويلز الأميركية، أولى الدورات ذات الألف نقطة.

 

وتقدمت يلينا فيسنينا في التصنيف العالمي الجديد من المركز الخامس عشر إلى الثالث عشر برصيد 3320 نقطة، بعد أن أضافت 1000 نقطة بإحرازها لقب بطولة إنديان ويلز الأحد الماضي، على حساب مواطنتها سفيتلانا كوزنيتسوفا، التي تقدمت بدورها من المركز الثامن إلى السابع برصيد 4555 نقطة.

 

بينما استعادت الألمانية أنجيليك كيربر الصدارة، بعد وصولها إلى الدور ثمن النهائي لبطولة إنديان ويلز أيضا، من الأميركية سيرينا وليامز، التي غابت عن هذه البطولة بسبب آلام في ركبتيها.

 

وكانت كيربر قد أنهت العام الماضي، وهي في صدارة التصنيف العالمي لرابطة لاعبات التنس، قبل أن تعود وليامز الصغرى، وتتربع على الصدارة من جديد، بعد تتويجها بلقب بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كانون الثاني الماضي.



20 Sep 03:17

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree