GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

النجوم التاريخيّون للسلّة اللبنانيّة يواكبون دورة دبي عبر mtv

February 17, 2017

0
0

تنقل mtv وOne ابتداءً من اليوم مباريات دورة دبي الدوليّة لكرة السلّة مباشرةً على الهواء، مع تعليق من الزميل شربل كريّم من أرض الملعب.


وتتميّز المحطتان في نقلها المباشر عبر استديو تحليلي سيسبق المباريات، حيث سيستضيف الزميل جورج سويدي مجموعة من النجوم التاريخيّين لكرة السلّة اللبنانيّة والمدرّبين الذين سيحلّلون المباريات ويناقشون مجرياتها، قبل وبعد نهايتها وبين الشوطين. وسيواكب المدرّب رزق الله زلعوم واللاعبون السابقون ايلي مشنتف، ياسر الحاج وبدر مكي مباريات اليوم الأول.


وتنطلق البطولة بمباراة بين الحكمة اللبناني وفريق من النجوم عند الثالثة من بعد الظهر بتوقيت بيروت، في حين يواجه الرياضي، بطل لبنان، منتخب مصر عند الساعة الخامسة.
أما نادي هومنتمن، الذي يخوض تجربة جديدة خارج لبنان، فيلعب أولى مبارياته غداً السبت في مواجهة لبنانيّة - لبنانيّة تجمعه مع الرياضي.
وتكتسب البطولة أهميّة خاصّة لنادي الحكمة الذي يعاني من تراجع مستواه في البطولة المحليّة، إذ تشكّل له دورة دبي، التي يملك خبرة سابقة فيها حيث حصد لقبها أكثر من مرّة، فرصة لتعزيز الانسجام بين لاعبيه المحليّين، الذين يحتاج بعضهم الى المزيد من الخبرة والاحتكاك، واللاعبين الأجانب.


كذلك، يعوّل النادي الرياضي على البطولة لتحقيق لقبٍ جديد للنادي الذي حصد في السنوات الأخيرة عدداً كبيراً من الألقاب المحليّة والعربيّة، وستكون البطولة فرصة لمدرّبه لاختبار بعض اللاعبين، في حين ترسم علامة استفهام حول مشاركة لاعبه اسماعيل أحمد في المباراة مع منتخب مصر.


أما نادي هومنتمن، الذي يتصدّر بطولة لبنان لكرة السلّة، فستشكّل دورة دبي مناسبة له للإطلالة الخارجيّة وإثبات أنّه بات في مصاف أبرز أندية كرة السلّة اللبنانيّة، خصوصاً أنّه يتميّز بتصاعد مستواه عاماً بعد آخر، ما أهّله لتصدّر البطولة والتحوّل الى أبرز المرشّحين لكسب اللقب.



28 May 12:18

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree