GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

دوري السلة الأميركي: بورتلاند يسقط كليفلاند

January 12, 2017

0
0

مني كليفلاند كافالييرز حامل اللقب بهزيمته العاشرة هذا الموسم بسقوطه أمام مضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 86-102، فيما توقف مسلسل انتصارات هيوستن روكتس بخسارته في ملعب مينيسوتا تمبروولفز 105-119، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

 

على ملعب مودا سنتر، واصل سي دجاي ماكولوم تألقه وقاد بورتلاند لإسقاط ليبرون جيمس ورفاقه في كليفلاند بتسجيله 21 من نقاطه الـ27 في الشوط الثاني من المباراة التي وصل فيها الفارق بين الفريقين حتى 24 نقطة.

 

وسجل ماكولوم 25 نقطة أو أكثر للمباراة السابعة على التوالي في إنجاز هو الأول من نوعه بالنسبة لهذا اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً والذي بدأ مشواره في الدوري عام 2013 مع بورتلاند بالذات.

 

ولم يتأثر بورتلاند بالإرهاق الذي عانى منه لاعبوه جراء العاصفة الثلجية الأسوأ بالنسبة لهذه المدينة منذ 2008، بعد أن وصلت سماكة الثلج إلى أكثر من 35 سنتم، ما دفع حاكمة ولاية أوريغون وعمدة مدينة بورتلاند إلى إعلان حالة طوارئ.



30 Mar 07:27

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree