GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

هذه أفضل تشكيلة فريق لعام 2016

January 09, 2017

0
0

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن الـ11 لاعباً الذين تم اختيارهم ضمن أفضل فريقٍ في العالم لعام 2016، حيث استحوذ العملاق الإسباني ريال مدريد على نصيب الأغلبية بـ5 لاعبين من صفوفه، فيما حل غريمه التقليدي برشلونة وصيفاً بـ4 لاعبين، مقابل لاعبٍ واحدٍ لكلٍ من بطلي إيطاليا وألمانيا، يوفنتوس وبايرن ميونيخ على الترتيب.

وتم الإعلان عن النتيجة خلال الحفل الذي ينظمه "الفيفا" للإعلان عن جائزة الأفضل الذي استحدثته "الفيفا" عقب انفصالها عن مجلة فرانس فوتبول التي اشتركت معها في جائزة الكرة الذهبية في الأعوام الأخيرة قبل هذا العام.

وقد جاءت التشكيلة على النحو الآتي:

حارس مرمى: الألماني مانويل نوير (بايرن ميونيخ الألماني).

الدفاع: البرازيلي داني ألفيش (يوفنتوس الإيطالي)، الإسبانيين جيرارد بيكيه (برشلونة الإسباني) وسيرخيو راموس (ريال مدريد الإسباني)، البرازيلي مارسيلو (ريال مدريد الإسباني).

لاعبو الوسط: الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد الإسباني)، الألماني توني كروس (ريال مدريد الإسباني) والإسباني آندريس إنييستا (برشلونة الإسباني).

المهاجمون: الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، الأوروغوياني لويس سواريز (برشلونة الإسباني) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الإسباني).



21 Oct 10:30

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree