GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

فوج إطفاء بيروت يدخل مرحلة جديدة...

August 10, 2017

0
0
دخل فوج اطفاء بيروت عصر المكننة. فبات الوصول الى أرشيف الحرائق من جانب شركات التأمين والقضاء أسهل وأسرع. في الفوج قرابة 320 عنصراً لحظة الحاجة القصوى فيما يحتاج الجهاز الى 1500 عنصر، تعمل القيادة على تأمينهم على دفعات، حيث يتوقع ان تنضم في الأيام القليلة المقبلة الى الفوج دورة جديدة مؤلفة من 240 عنصراً.



الفوج لبى قرابة تسعين حالة اخماد حريق الشهر الماضي، وقرابة خمسين حالة اسعاف اضافة الى مهام أخرى متنوعة، كل هذا بواسطة 58 آلية فقط من سيارات اطفاء وسلالم وسيارات اسعاف موزعة على ثلاثة مراكز. وفي وقت يبقى تحسين هذه المعادلة ضرورة، يطالب المعنيون بأجهزة اتصال حديثة تنقذهم من خطر الموت أثناء عملهم الانقاذي.



كلفة هذه الأجهزة حوالي خمس مئة ألف دولار والعمل جارٍ حالياً على التواصل مع الجهات الرسمية والأمنية المختصة للحصول على المبلغ والموافقة. 


أكثر من نداء استغاثة "دق" أثناء زيارتنا لمركز الفوج المركزي في الكرنتينا... وبسرعة خرج المسعفون من غرفهم تلبية للواجب! موظفون برتبة شجعان هم رجال الأطفاء.


رغم النقص الحاد يعمل الفوج بتفانٍ وصمت مساعدة للناس ووفاء للمدرسة العريقة التي في سجلها عشرات الشهداء!


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط الـ MTV الإلكتروني (URL) الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق احكام قانون حماية الملكية الفكرية.

24 Aug 02:26

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree