GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

رئاسة مجلس ادارة تلفزيون لبنان معلقة... فما السبب؟

August 08, 2017

0
0
خمسة أشهر وأكثر مرّت على انطلاق الآلية الهادفة لاختيار مرشح لرئاسة مجلس ادارة تلفزيون لبنان.

فتحت فرصة الترشح للجميع حتى من هم غير كاثوليك، فحصرت الاسماء بثلاثة هم الكاثوليكيين ايلي خوري وتوفيق طرابلسي، وبشارة شربل الماروني.
تريث وزير الاعلام ملحم الرياشي قبل ارسال نتائج الآلية الى مجلس الوزراء بعد علمه باعتراض التيار الوطني الحر عليها.
لكنه في المقابل استكمل تأسيس مجلس الادارة الذي يضم اضافة الى الرئيس المسيحي عضوين آخرين مسيحيين وثلاثة أعضاء مسلمين  والاسماء المختارة بعد التواصل مع كل المكونات السياسية هي بحسب ما علمت الـ mtv سمير منصور عن السنة، عبد الغني طليس عن الشيعة، رامي الريس عن الدروز، فؤاد رفيق خوري عن الارثوذكس وجاك واكيم عن الموارنة ، وهكذا لم يعد ينقص مجلس ادارة تلفزيون لبنان سوى رئيسه فأين العقدة؟


في أجوبته الكثير من الدبلوماسية والمهادنة صفات امتاز بها الوزير القواتي، هو يرفض القاء المسؤولية على أحد وتحديدا على التيار الوطني الحر نافيا أن يكون التيار اقترح عليه مقايضة رئاسة مجلس ادارة تلفزيون لبنان بمدير عام جديد للوكالة الوطنية هو زياد حرفوش.


التفاصيل تتابعونها في الفيديو المرفق.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط الـ MTV الإلكتروني (URL) الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق احكام قانون حماية الملكية الفكرية.

24 Aug 02:26

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree