GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

1900 شخصيّة من 100 بلد في بلاد الأرز!

May 02, 2017

0
0
الرابع من أيار وعلى مدى ثلاثة ايام، تاريخ سيسجل في ملحمة الاغتراب اللبناني. 1900 شخصية قيادية ستطأ اقدامهم ارض لبنان، منهم من يزور ارض الاجداد للمرة الاولى. فمؤتمر الطاقة الاغترابية بنسخته الرابعة في بيروت سيكون الاكبر وهو حصاد الجولات المكوكية للوزير جبران باسيل الى الخارج.

 
نواب من المكسيك من اصل لبناني سيأتون الى لبنان للمرة الاولى، سياسيون ورجال اعمال اميركيين ابرزهم السيناتور نيك رحال، ومفاتيح اللوبي اللبناني اقتصاديا وسياسيا حول العالم ستكون في مقدمة الحضور.

 
حفل غنائي ضخم لمغتربين لبنانيين سيواكب ورش العمل ومنتديين الاول حول دور الاعلام والتواصل مع المغتربين لايصال الصورة الحقيقية عن لبنان.

 
نريد ان نتمثل بعدد من النواب في المجلس قالها المغتربون الذين سيشاهدون عن كثب الصراع الداخلي حول قانون الانتخاب. 

 
ولكن كيف لبلد فشل في انصاف مواطنيه ان ينجح في اعطاء الحق لمغتربيه؟


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط الـ MTV الإلكتروني (URL) الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق احكام قانون حماية الملكية الفكرية.

21 Oct 10:21

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree