GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

الحفريّات في الشويفات تُخرِج الناس عن صمتهم!

March 27, 2017

0
0
بعد ما أخدت الـmtv على عاتقها تسليط الضوء على حال الطرقات في لبنان لاسيما تلك التي اكلتها الحفر ولم تعد تصلح لا للمشاة ولا للسيارات. ها هي اليوم تقصد الشويفات حيث ومنذ خمسة اشهر تعلو صرخة ألاهالي من الحال المزرية لطرقاتها الفرعية والرئيسة.

 

أهل المنطقة يؤكدون أن الاضرار الناجمة عن هذه الحفر باتت لا تطاق، ولكن بعضهم إعتبر أن ضرر اليوم يمهد ربما لإنماء المنطقة.

 

بلدية الشويفات أوضحت للمواطنين سبب التأخير في اصلاح الحفر وتعبيد الطريق طالبة منهم التحمل قدر المستطاع لمصلحة المنطقة...

 

لا يجوز في العام 2017 أن تكون مشكلة الطرقات سببا لمعاناة المواطنين بهذا الشكل، لكن تقصير السنوات السابقة في استكمال البنى التحتية سيظل يكلف المواطنين والبلديات أثمانا باهظة من المال والوقت والجهد وحتى تعب الاعصاب.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط الـ MTV الإلكتروني (URL) الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق احكام قانون حماية الملكية الفكرية.

27 Apr 02:27

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree