بالفيديو: يعيش من دون وجه... فهل من يساعده؟

الـــــــــلاحـــــــــق
A+

خلف قناع يعيش عبد الكريم المراد. ثلاث سنوات انقضت على آخر مرة نظر الى المرآة ووجد وجهه مكتملاً. ابن الخامسة والخمسين عاماً أصيب بسرطان في الجلد وظلم، بحيث أخطأ أكثر من طبيب بتشخيص حالته، فتعرض لفائض من الأشعة المضرّة وتحول أسير قناع.


بين جدران هذه الدار في مزرعة البلدة العكارية يمضي عبد الكريم أيامه شبه وحيد! هو الذي يعيش مع شقيقتيه.. بمساعدة المحبين وخصوصاً أن وضعه الصحي جعل منه عاطلاً عن العمل..
أواخر العام 2016 أنهى عبد الكريم علاجه الكيميائي وتوجه بعدها ليبحث عن من يرمم له وجهه ... وبين النبطية وبيروت والشمال الأسعار كانت مرتفعة والنتائج غير مضمونة، الى أن نصح المريض بالتوجه الى ألمانيا وتحديداً الى أحدى المستشتفيات العسكرية هناك المتعاونة مع فريق طبي محلي وهكذا فعل! غادر مع شقيقته وعادا في تشرين الاول الفائت اذ ان المال الذي كان في حوزتهما نفد.


الحل هو في عملية زراعة وجه اذاً، والوجهة ألمانيا ... من هنا قدمت الـmtv تذاكر السفر لعبد الكريم وشقيقته والطبيب المرافق فغادروا لبنان الخميس الماضي وحدد موعد الثامن من آذار لاجراء العملية! والى ذلك الوقت وكي لا يتكرر السيناريو: عبد الكريم ينتظر مساعدتكم فاتصلوا على الرقم الـmtv 04/444000 مقسم 101 لمزيد من التفاصيل بين الساعة العاشرة صباحاً والسادسة مساء على أن يتم تحويل المساعدات الى حساب المريض مباشرة.


رقم حساب المريض:
FNB
عبد الكريم محمد المراد او رويدة محمد مراد
0008241317030

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً