GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

معاناة جديدة للبنانيّين... والخارج من هنا مولود!

January 11, 2017

0
0
من مركز المعاينة في الحدت الى النافعة في الدكوانة، تغير المكان والمشهد واحد. طوابير المواطنين تنتظر دفع رسوم الميكانيك عن عام 2016 وما قبل بعد اصدار وزير الداخلية قرار الاعفاء من المعاينة اثر الاقفال القسري للمراكز من قبل اتحاد النقل البري لشهرين وعشرة ايام.

 
كاميرا الـmtv تنقلت بصعوبة في قاعة انجاز ودفع المعاملات. هنا استراحة المحارب، وهناك اقترب الفرج بعد طول انتظار. انتظار لمرتين متتاليتين: الاولى عند قطع الايصال من الموظف والثاني عند دفع الرسوم عند صندوق المالية. ولتلبية جوع المنتظرين، الحل موجود.

 
وما زاد الطين بلة عدم تمكن المواطنين من دفع رسوم الميكانيك المتأخرة في المصارف والمراكز المعتمدة خارج مراكز هيئة ادارة السير.

 
الى ثلاث عشرة الف وصل وصل عدد الايصالات الصادرة حاليا بشكل يومي عن دفع الميكانيك عن عام 2016 وما قبل في مراكز هيئة ادارة السير في لبنان, كل ذلك جراء الاجراءات الجديدة المتخذة ولكن من دون ان تقضي على الازمة. وللمواطنين خريطة طريق يجب اتباعها لعدم الوقوع رهينة الانتظار.

وبانتظار الحل الجذري، ما كتب قد كتب.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط الـ MTV الإلكتروني (URL) الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق احكام قانون حماية الملكية الفكرية.

30 Mar 03:42

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree