GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

اي شيطان سيكمن في تفاصيل البيان الوزاري؟

December 20, 2016

0
0

كل البيانات الوزارية للحكومات اللبنانية التي شكلت بعد الطائف تضمنت فقرات تدعم المقاومة في وجه اسرائيل وتؤكد حقها حتى تحرير الاراضي المحتلة. البيانات تضمت تقريبا الجمل والعبارات نفسها من حكومة الرئيس سليم الحص عام 1989 مرورا بحكومة الرئيس عمر كرامي عام 1991 والرئيس رشيد الصلح 1992 وصولا الى حكومات الرئيس الشهيد رفيق الحريري المتعاقبة حتى تحرير الجنوب. وبعد انسحاب اسرائيل تضمن البيان الوزاري للمرة الاولى اشارة وذكرا بالاسم لمزارع شبعا.


هنا ظهرت ما سمي بالثلاثية الذهبية وتم اعتماد في بيانات الحكومات المتعاقبة عبارة حق لبنان بجيشه وشعبه ومقاومته في تحرير الاراضي اللبنانية المحتلة.
رئيس الحكومة الرابعة والسبعين سعد الحريري واستباقا لاي اشكالية التجأ الى روحية خطاب القسم من اجل صياغة البيان الوزاري, فهل ينجح في ذلك ام ان الشيطان سيكمن في التفاصيل؟


للمزيد تابعوا الفيديو المرفق.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط الـ MTV الإلكتروني (URL) الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق احكام قانون حماية الملكية الفكرية.

21 Oct 03:20

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree