الرياضي يُسقط هومنتمن في دورة دبي

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

حقق فريق الرياضي بيروت فوزه الثاني في دورة دبي الدولية الـ 28 في كرة السلة المقامة حالياً في صالة النادي الأهلي، وكان مساء السبت على مواطنه هومنتمن متصدر الدوري المحلي بنتيجة (89-75) أمام جمهور كبير. وكان الرياضي أسقط منتخب مصر في مباراته الأولى الجمعة (85-69).

 
 

وقدم الفريقان أداءً قوياً ومثيراً بحيث تقاسما السيطرة على مجريات المباراة، إذ تقدم هومنتمن (22-20) في نهاية الربع الأول و (40-34) مع إنتهاء النصف الأول، قبل أن يعود الرياضي من بعيد ويفرض هيمنته على أجواء المواجهة بشكل محكم ولاسيما في الربع الثالث الذي أنهاه بفارق 20 نقطة (70-50)، وتابع إحكام قبضته على الصدارة في الربع الأخير مانعاً خصمه من الإقتراب منه وحاسماً اللقاء لمصلحته بسهولة بفارق 14 نقطة.

 
 

وفيما برز جان عبد النور بشكل لافت ولاسيما من الناحية الدفاعية مانعاً هومنتمن من تسجيل سلات عدة حاسمة، كان أفضل مسجل لجهة الرياضي الصربي برانكو برصيد 17 نقطة، وأضاف زميله اسماعيل احمد 16 نقطة، وامينو 15 نقطة وكين براون 11 نقطة، فيما كان دواين جاكسون أفضل مسجل في هومنتمن برصيد 15 نقطة، بينما اكتفى مايك تايلور بإحراز 7 نقاط فقط.

 
 

وتلعب الفرق اللبنانية الثلاثة الأحد، فيتواجه الحكمة مع الفريق الفليبيني، وهومنتمن مع الفريق الاميركي، والرياضي مع فريق سلا المغربي.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك