GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

قانون الانتخاب على سكة الاقرار...

March 20, 2017

0
0

كل المعلومات تفيد بأن قانون الانتخاب الجديد بات على سكة الاقرار وهو سيعطى الاولوية في الايام المقبلة.


لقاءات ليل الاحد بين وزارة الخارجية وبيت الوسط أفضت بحسب المعلومات الى صيغة جديدة فيها النسبية "مرحرحة" على حد تعبير مصادر مطلعة، الصيغة الجديدة والتي لم يرفضها أي فريق تخضع حاليا لبعض التعديلات على تفاصيل بناء لملاحظات الفرقاء السياسيين.علما أن غياب الوزير جبران باسيل عن البلاد بحسب المصادر لن يكون مانعا باستكمال التواصل، وقد علمت الـmtv أن الرئيس نبيه بري أخذ على عاتقه هذه المهمة وسيقوم بالاتصالات اللازمة.

التفاؤل باقتراب اقرار قانون جديد عبر عنه وزير الداخلية نهاد المشنوق الذي زار قصر بعبدا ناقلا عن الرئيس ميشال عون الذي رفض مرة جددية توقيع مرسوم دعوة الهيئات الناخبة، اصراره على حصول الانتخابات والا يتجاوز التأجيل أشهرا قليلة.


ومن قصر بعبدا انتقل المشنوق الى عين التينة ومن هناك أكد أيضا أن "لا فراغ تحت أي ظرف من الظروف"، مشيرا الى أن الرئيس بري سيبذل الجهود والمساعي من أجل العمل على اقرار قانون جديد للانتخاب ومنع الفراغ. وقد علمت الـmtv أن الجلسات النيابية الاسبوع المقبل قد تخصص لقانون الانتخاب أكثر من أي موضوع آخر.



22 Oct 05:41

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree