GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

المواطنون في رياض الصلح: لا للضرائب والسلسلة تمول بوقف الهدر

March 19, 2017

0
0

الحراك المدني، الكتائب، الأحرار، الحزب الشيوعي وغيرهم من الأحزاب والناشطين والسياسيين والاعلاميين والمواطنين شاركوا في تظاهرة في ساحة رياض الصلح رفضا لسياسة فرض الضرائب غير العادلة وغير المحقة على الشعب ودعما لاقرار السلسلة وتمويلها من مكامن الهدر والفساد.
 

العلم اللبناني كان العلم الوحيد المرفوع في تلك التظاهرة التي لاقت تجاوبا مقبولا من المواطنين الذين نزلوا الى الشارع لتوجيه رسالة الى الطبقة السياسية والمطالبة بإلغاء الضرائب التي أقرت.
لم يكن هناك برنامج لإلقاء الخطابات وذلك بسبب عدم التنسيق بين مختلف القيادات التي شاركت وإقتصرت التظاهرة على رفع الشعارات واليافطات وإلقاء الكلمات.
وركزت كلمات المتظاهرين على رفض الضرائب التي أقرها مجلس النواب من أجل تمويل السلسلة رافضين تمويلها من جيوبهم الخاصة، وطالبوا بتأمين موارد السلسلة من مصادر أخرى خصوصا عبر وقف الهدر والفساد، وهاجموا كل الطبقات السياسية وتحديدا الممثلة في السلطة حاليا.
 

والجدير ذكره أنه تمت دعوة الشعب اللبناني للمشاركة في تظاهرة يوم الأربعاء المقبل 22 آذار تزامنا مع انعقاد جلسة مجلس النواب.



23 May 09:53

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree