GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

الـmtv تتحدى فضل الله

January 10, 2017

0
0

عندما اعلن النائب حسن فضل الله عن فساد ملف الانترنت وعدم شرعيته انطلق من الزعرور دق ناقوس خطر التجسس .اجتمعت لجنة الاتصالات النيابية. تحركت الاجهزة الامنية كلها للتحقيق. اكثر من مرة وضعت محطة الزعرور ومن ورائها الـmtv ورئيس مجلس ادارتها ميشال المر في موقع الاتهام.


اليوم قطع النائب فضل الله نفسه الشك بيقين كشفته الـmtv منذ شهور لتبيان الحقيقة وهي ان التقارير العسكرية لم تجد اي تجسس. واكثر فتقرير استخبارات الجيش اشار في حينه الى ان معدات الزعرور هي للبث للتلفزيوني.


ولان الزعرور والـmtv يشكلان الهاجس الاكبر للنائب فضل الله الذي تستعين به محطة الجديد لالتقاط عنوان تهجم من خلاله على الـ mtv لتغطية صفقة الكهرباء مع الدولة البالغة 120 مليون يورو بعد ان تحول صاحب المحطة فجاة الى مقاول. وعندما لم يجد فضل الله في التقارير العسكرية مادة دسمة. تطرق الى الزعرور ايضا من باب قرار قاضي التحقيق العسكري رياض ابو غيدا حول ما جرى بين عناصر حرس الزعرور ومندوبي اوجيرو والقوى الامنية.


أكد القرار الظني بانه لم يوجد سلاح. وتغاضى فضل الله ايضا ان حرس الزعرور وكما حسم القضاء لم يكن بحوزتهم اي سلاح لا شرعي ولا غير شرعي.
اما وقد تحدث النائب عن توقيف عناصر من الجمارك ثبت تورطها بادخال معدات انترنت غير شرعية فلماذا لم يتم الكشف عن الشركات والاشخاص الذين ادخلو هذه المعدات ام ان القضية هي فقط ذكر اسم الزعرور.


لقد انكشف الخيط الاسود من الابيض في هذه القضية ونحن نتحدى كشف اسماء المستفدين من الانترنت غير الشرعي ولم نعد ندري اذا ما كان التكتم عنهم لاجل التستر عليهم وذلك وفق اوامر سياسية ام ان مجرد كشفهم يعني حكما اثبات براءة الـmtvوالزعرور. اما اذا كانت التحقيقات لم تكشفهم بعد فالمصيبة اعظم.



21 Jan 06:19

Loading news...