GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

الرئيس: هؤلاء النواب "مجانين"

March 20, 2017

0
0

وصف الرئيس الفيلبيني رودريغو دوتيرتي، خلال زيارة رسمية إلى العاصمة البورمية "نايبيداو" النواب الأوروبيين بالـ"المجانين"، ردا على قرار البرلمان الأوروبي.

 

وقال دوتيرتي: "لا أفهم هؤلاء المجانين، لماذا تحاولون فرض أنفسكم؟ لماذا لا تهتمون بقضاياكم الخاصة؟ لماذا تأتون لإزعاجنا؟".

 

كان دوتيرتي قد انتخب العام الماضي لتعهده بالقضاء على آفة المخدرات، وقد شن حملة أدت الى مقتل عشرات الآلاف من مهربين ومدمنين، ويعرف الرئيس الفلبيني بصراحته وتوجيهه الشتائم لأي شخص ينتقده.

 

ودان القرار الذي صدر عن النواب الأوروبيين الأسبوع الماضي "العدد الكبير للإعدامات خارج إطار القضاء" في الحرب على المخدرات، وطالب الأمم المتحدة بأن تأمر بفتح "تحقيق دولي مستقل" حول هذه "الجرائم غير القانونية".

وأكد النواب "معلومات تتمتع بالمصداقية" تفيد بأن الشرطة الفيلبينية "تخفي الأدلة لتبرير عمليات قتل نُفذت خارج إطار القضاء". وأكد النواب الأوروبيون أيضا أنه على حكومة الرئيس دوتيرتي "إعطاء أولوية لمكافحة المهربين وزعماء عصابات التهريب بدلا من ملاحقة المستهلكين الصغار".



28 Jul 08:02

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree