GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

أوباما: هل سينام نتانياهو أفضل بعد 20 ك2؟

January 10, 2017

0
0

دافع الرئيس الأميركي باراك أوباما عن عدم استخدام حق النقض ضد قرار الأمم المتحدة الذي يدين الاستيطان الإسرائيلي. وقال خلال مقابلة مع محطة إسرائيلية تحدث فيها عن علاقات بلاده بإسرائيل، قائلاً: "أنا في منصب الرئيس حتى العشرين من كانون الثاني ولدي واجب وهو القيام بما أعتقد أنه صواب".

 

ورد أوباما متهكماً، على سؤال "هل هناك المزيد من المفاجآت لديك أم يمكن لرئيس الوزراء النوم جيداً حتى العشرين من كانون الثاني؟"، قائلاً: "حسناً، أعتقد أن السؤال المثير للاهتمام هو ما إذا كان سينام بشكل أفضل بعد 20 كانون الثاني".

 

وقال أوباما: "ان سياسة نتانياهو الداعمة للاستيطان في الأراضي المحتلة تجعل إقامة دولة فلسطينية أمراً شبه مستحيل". وأضاف: "يقول نتانياهو إنه يؤمن بحل الدولتين ومع هذا فإن أفعاله تظهر دوماً أنه إذا ما تعرض لضغوط للموافقة على المزيد من المستوطنات فإنه سيفعل هذا بغض النظر عما يقوله عن أهمية حل الدولتين".



22 Feb 08:13

Loading news...
X We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details