GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

بعد 25 سنة.. الطيران السعودي يعود للعراق

October 11, 2017

0
0
أعلنت شركة "ناس" السعودية للطيران، أنها ستطلق رحلات جديدة إلى العراق، بعد نحو ربع قرن من توقف رحلات الطيران السعودي التجاري إلى المطارات العراقية.

وقالت الشركة في بيان أنها ستطلق "رحلات جديدة إلى الجمهورية العراقية، ليكون أول ناقل جوي سعودي يبدأ رحلاته إلى العراق، بعد أكثر من 25 عاما من توقف الرحلات بين البلدين الشقيقين، وستبدأ الرحلات من المطارات الرئيسية بالمملكة إلى عدد من المدن العراقية خلال الأسابيع المقبلة"، بحسب ما أضافت الشركة في بيان على موقعها الإلكتروني.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "طيران ناس" بندر المهنا، "إن هذه لحظة تاريخية لنا، باعتبارنا أول طيران سعودي يهبط على أرض العراق الشقيق بعد هذا الانقطاع الطويل"، مضيفا "نتطلّع إلى تقوية العلاقات الأخوية بين البلدين".

وأوضح أن تذاكر البيع ستتوفر على الموقع الإلكتروني للشركة وتطبيقات الهواتف الذكية في غضون أيام قليلة. وأضاف أنه من المتوقع أن تجذب هذه الرحلات العديد من الأفراد والشركات، بفضل الأسعار والمواعيد المناسبة للرحلات، وشبكة الرحلات التي تربط المطارات الرئيسية بمختلف الوجهات الداخلية للسعودية.


22 Oct 02:08

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree