GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

الخطوط القطرية تطلق أضخم العروض على الإطلاق

September 13, 2017

0
0
يسرّ الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن إطلاق باقات السفر حول العالم لتمنح المسافرين على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى العديد من العروض والجوائز القيّمة، بما في ذلك الفرصة للفوز بجوائز مميزة والتي تشمل السفر مجاناً لمدة عام كامل الى اي من وجهات الناقلة القطرية.
ويسري العرض خلال الفترة من 12 وحتى 19 من شهر أيلول، ويتيح خصومات تصل إلى 40 في المئة على أسعارالتذاكرعلى الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، بالإضافة إلى أسعار خاصة للمرافقين والمسافرين في مجموعات. ويحظى الركاب الذين يقومون بحجز الرحلات خلال فترة العرض بالفرصة للفوز بتسعة تذاكر للسفر مجاناً لمدة عام كامل الى اى من وجهات الناقلة القطرية. 
وهنالك العديد من الجوائز بما في ذلك عضوية بلاتينية في نادي الإمتياز، وترقية مجانية لدرجة رجال الأعمال وإقامة لمدة ثلاث ليالي في فندق مرسى ملاذ كمبينسكيا للؤلؤة في الدوحة.
وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: "يسعدنا إطلاق هذا العرض الرائع الذي يعد الأضخم حتى الآن في أعقاب نجاح مهرجانات السفر الماضية. ولدى مسافرينا الفرصة الآن للاختيار من مجموعة من الباقات والخصومات على الرحلات على الدرجة السياحة والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى الفرصة للفوز بجوائز قيّمة".
وسوف تشمل الجوائز اليومية قسائم للترقية إلى درجة رجال الأعمال؛ تصل إلى 100000 كيومايلز لدرجة رجال الأعمال و 50000 للدرجة السياحية؛ وترقية إلى نادي الامتياز لأعضاء الفئة الفضية والذهبية ؛ كما تشمل الجوائز إقامة مجانية في عدد من الفنادق الفاخرة في مدينة الدوحة؛ وقسائم للتسوق من السوق الحرة القطرية وقسائم الدخول المجاني إلى صالات الإنتظارفي مطار حمد الدولي.


وبإمكان المسافرين الآن حجز رحلاتهم إلى العديد من الوجهات الشهيرة، حيث تبدأ أسعار تذاكر الدرجة السياحية من 475 دولار إلى الدوحة، ومن 680 دولار إلى بانكوك، ومن 775 دولارإلى جوانزو، ومن 984 دولار إلى بوكيت، ومن 934دولارإلى لوس أنجيلوس. وتبدأ أسعار الرحلات على درجة رجال الأعمال من 3498 دولار إلى سنغافورة، ومن 3456 دولار إلى ميامي ، ومن 3619 دولار إلى المالديف. وتسري صلاحية هذه التذاكر للسفر بين 15 سبتمبر 2017 وحتى 21 مايو 2018.
وتقدم الخطوط الجوية القطرية أسعار خاصة ضمن عرض المُرافق، حيث يتيح هذا العرض للمسافر ومرافقه على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال من الحصول على المزيد من الخصومات، بينما يحصل المسافرون في مجموعات تتكون من ثلاثة وحتى سبعة على خصومات حصرية.
للاستفادة من هذا العرض، يرجى زيارة أحد مكاتب الخطوط الجوية القطرية أو وكيل سفرك المفضل أوqatarairways.com/globaltravelboutique، لمعرفة المزيد عن وجهات وعروض الخطوط الجوية القطرية، يرجى زيارة qatarairways.com.
وسوف تطلق الخطوط الجوية القطرية خدماتها إلى العديد من الوجهات الجديدة خلال العام الجاري والعام القادم، بما في ذلك أبيدجان في ساحل العاج وأكرا في غانا وكانبيرا في أستراليا وشيانغ ماي ويو تاباو في تايلاند وشيتاغونغ في بنغلاديش ومومباسا في كينيا وغيرها الكثير.


وتعد الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر والرائدة في تقديم أحدث الخدمات في قطاع الطيران، واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً وتشغّل واحداً من أحدث أساطيل الطائرات في العالم. وتزامنا مع احتفالاتها بعشرين عاما على إطلاق عملياتها، تسيّر الخطوط الجوية القطرية اسطولاً حديثاً يتألف من 200 طائرة تتجه إلى وجهات العمل والسياحة في القارات الست.
وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز هذا العام، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017  للمرة الرابعة في تاريخها خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الحفل جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.


*بعض العروض متاحة فقط عند الحجز عبر qatarairways.com. يسري عرض المرافق على تذاكر درجة رجال الأعمال، كما يجري على تذاكر الدرجة الأولى إذا لم تتوفر درجة رجال الأعمال. المقاعد محدودة وتخضع لتوفرها. تطبق الشروط والأحكام، يرجى مراجعتها وقت الحجز.


لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.qatarairways.com  أو صفحاتنا على مواقع فيسبوك وتويتر وغوغل+ وانستغرام ويوتيوب.
للاطلاع على صور الخطوط الجوية القطرية، يرجى زيارة: http://www.qatarairways.com/corporateimages


20 Nov 07:45

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree