GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

إزاحةُ الستار عن "مجسّم بيروت"

May 19, 2017

0
0
أقيم اليوم حفل في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان ازيح خلاله الستار عن "مجسم بيروت" الذي وضع في مدخل الـVIP للغرفة، وقدّمته غرفة التجارة الدولية - لبنان(ICC) إلى رئيس اتحاد الغرف رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير.

وحضر الحفل الى شقير، رئيس المجلس البلدي لبيروت جمال عيتاني، رئيس غرفة التجارة الدولية - لبنان وجيه البزري، نواب رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد لمع وغابي تامر ونبيل فهد، رئيس جمعية المعارض والمؤتمرات ايلي رزق، أمين المال في جمعية الصناعيين اللبنانيين نظريت صابونجيان، امين عام الغرفة الدولية يوسف كنعان، رئيس نقابة تجار مال القبان ارسلان سنو، وحشد من القيادات الاقتصادية ورجال الاعمال.

وألقى شقير كلمة شكر فيها غرفة التجارة الدولية ورئيسها وجيه البزري على "هذه الهدية الغالية التي لا تقدر بثمن"، وقال "بيروت وإسمها دائما في القلب، ومنها نستمد كل العزم والارادة للمثابرة والعمل لترسيخ موقع لبنان الاقتصادي في المنطقة والعالم".

كما شكر شقير عيتاني على حضوره، "الذي يعبر ان اهتمامه الكبير ببيروت وبكل ما يتعلق بها وتفانيه لتقديم الأفضل لعاصمة لبنان وأهلها".

29 May 09:56

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree