GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

بنس يعلن عن اتفاقات حجمها 10 مليار دولار في اندونيسيا

April 21, 2017

0
0

اعلن نائب الرئيس الأميركي مايك بنس اتفاقات حجمها 10 مليار دولار بين شركات أميركية وإندونيسية خلال زيارته الى جاكرتا ساعيا إلى فرص اوسع في أكبر اقتصاد في جنوب شرق آسيا.
 

وتشمل 11 صفقة تم توقيعها شركات "اكسون موبيل" و"جنرال الكتريك" و "لوكهيد مارتن" العملاقة في مجال الطيران. وقال بنس ان "هذه الصفقات تمثل الحماسة الهائلة التي تشعر بها الشركات الاميركية حيال الفرص في اندونيسيا".
 

وستقوم شركة "إكسون موبيل" ببيع الغاز الطبيعي المسال لشركة "برتامينا" للطاقة المملوكة للدولة الإندونيسية، وستقدم "جنرال إلكتريك" التكنولوجيا لمحطات الطاقة الإندونيسية، في حين ستزود شركة "لوكهيد مارتن" أنظمة تسليح جديدة لطائرات مقاتلة من طراز "إف 16".
 

وخلال زيارته الى جاكرتا، المحطة الاخيرة في جولته في آسيا، سعى بنس الى مساعدة الشركات الاميركية التي ترغب في القيام بأعمال تجارية في اندونيسيا احدى الدول التي تستهدفها ادارة دونالد ترامب نظرا لفائضها التجاري مع الولايات المتحدة.
 

واوضح خلال اجتماع في احد فنادق جاكرتا الجمعة حيث تم الاعلان عن هذه الصفقات انه بحث مع الرئيس جوكو ويدودو "بشكل صريح وباحترام شديد" كيفية تحسين فرص دخول الشركات الاميركية السوق الاندونيسية.
 

وكان صرح ان واشنطن تريد "كسر الحواجز" امام المصدرين الذين يسعون للوصول الى السوق الاندونيسية.
 

واندونيسيا محط انظار المستثمرين الاجانب منذ فترة طويلة في ظل تحقيقها نموا قويا في السنوات الاخيرة مدفوعا بتصدير سلعها الرئيسية في الوقت الذي تعاني فيه العديد من الدول المتطورة.



20 Nov 07:01

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree