GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

الأشقر: عودة الخليجي عودة للمستثمرين

January 11, 2017

0
0

رحب رئيس اتحاد النقابات السياحية نقيب اصحاب الفنادق في لبنان بيار الاشقر بـ"النتائج الايجابية للزيارة التي قام بها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الى المملكة العربية السعودية مترئسا وفدا من الوزراء".

 

وقال الاشقر في تصريح: "نهنىء أنفسنا كقطاع سياحي بالعهد الجديد الذي كانت اولى اطلالاته الخارجية زيارة المملكة العربية السعودية والتصريحات والمعلومات الايجابية التي ترددت في الاعلام المحلي والعالمي والاقليمي، والتي دلت على انطلاق علاقة جديدة مميزة مع المملكة وغيرها من دول الخليج العربي".
 

واعتبر ان "لقاء رئيس الجمهورية بالملك السعودي والتصاريح الاولى وعودة السياح الخليجيين وفي مقدمهم السعوديون الى ربوع لبنان ينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني وعلى القطاع السياحي، وهي خطوة هامة واساسية في استعادة القطاع السياحي دوره باعتباره العمود الفقري للاقتصاد اللبناني، وهي من اوائل الانجازات للعهد الجديد".
 

وأكد ان "عودة السائح السعودي والخليجي هي عودة للمستثمرين الى لبنان لا سيما ان غالبيتهم من السعوديين والخليجيين، مما يساهم في خلق فرص عمل واستثمارات كبيرة واعدة في مختلف القطاعات الاقتصادية. وكذلك ستفتح المجال امام اللبنانيين وخصوصا اهل الاختصاص ومنهم القطاع السياحي، للاستثمار والعمل في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية".
 

وأكد "الثقة بالعهد الجديد الواعد لا سيما ان الانطلاقة ايجابية على مختلف المستويات".



19 Nov 10:51

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree