حبسُ انفاسٍ وتغيير سيارات... والأقوى آتٍ

الـــــــــلاحـــــــــق
A+

ستأخذ شاشة mtv المنافسة الرمضانية للعام 2017 الى مستويات أعلى، وستحبس أنفاس مشاهديها بباقة من البرامج والمسلسلات التي ستزيد من حدّة هذه المنافسة، لما تحمله من تشويق وإثارة وحماس.

وتتحضّر mtv حالياً لخوض السباق الرمضاني مع أهمّ وجوه الدراما والكوميديا اللبنانية والعربية، في حلّة برامج منوّعة ستخطف الأنظار بعد أيّام قليلة.

 

"رمضان الـ mtv" لا يشبه غيره، فالمشاهد سيكون على موعد يومي مع مسلسل "لآخر نفس" الذي يجمع كلّاً من الممثلين كارين رزق الله (كاتبة العمل)، بديع أبو شقرا ورودني حداد في قصّة حبّ مشوّقة، حيث ستجمع الصدفة هزار (كارين) بغسان (بديع) لتوقعهما بلحظات في غرام سرّي، فكليهما له عائلته الخاصة، الأمر الذي سيخلق صراعات فيها الكثير من المواقف الكوميدية والرومنسية والدرامية.

 

أمّا مسلسل "أدهم بيك"، فسيرجعنا الى زمن الإنكليز والفرنسيين. فأدهم الذي لطالما كان مؤيداً للثورة والثوار والرافض الأول للوجود الفرنسي في لبنان، يبدّل قناعاته فجأةً ويصبح من أقرب المقربين للفرنسيين، انتقاماً من شقيقه الأكبر الذي ينتمي الى الثوار والمؤيد لدخول الإنكليز والأحرار البلاد بعد أن كسر قلبَه وتزوّج من الفتاة التي أحبها "البيك" (الممثل يوسف الخال).

 

ومن جهتها، ستطلّ الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم في مسلسل "الهيبة"، لتلعب دور "عليا" السيدة المثقفة والمتعلمة التي أتت من فرنسا لتدفن زوجها بناء لوصيته في بلدته "الهيبة" الواقعة على الحدود اللبنانية السورية. لكنها تصطدم بواقع عائلته التي لم تقابلها من قبل وعلى رأسها شيخ العشيرة وشقيق زوجها "جبل شيخ الجبل" (الممثل تيم حسن). وسيجمع المسلسل قصص مهرّبي وتجار الأسلحة المتصلبين الذين  يرغمونها على ترك ابنها مع عائلة والده، أو البقاء معه في "الهيبة" شرط الزواج من "جبل".

 

وكما في المسلسلات، فكذلك في البرامج. ستقدّم mtv بعد طول غياب، برنامج الألعاب الشهير "كل ميلة عيلة" الذي سيقدمه ميشال ابو سليمان والذي سيكون فريداً من ناحية الأسلوب والألعاب.

 

وستدور كاميرا mtv في شوارع لبنان بحثاً عن قصص مشوقة، رابطها الأوّل والأساسي هو سيارة. وسيلقي برنامج "تركا علينا" مع مقدّم البرامج محمد قيس الضوء على لبنانيين يتّكلون في حياتهم على سياراتهم إلا أن ظروفهم تمنعهم من تحسينها أو صيانتها لأكثر من سبب. فهل ستغيّرالـ mtv سيّاراتهم في رمضان؟

 

وللضحك أيضاً مساحة هامة جداً في جدول الموسم الرمضاني، فبرنامج المقالب "عيش وكول غيرا" يعود مع الزميل كميل أسمر، وفي سلته المزيد من المقالب والأفكار المضحكة.

 

"رمضانُنا" لا يشبه غيره... فهو بهيبته سيتفوّق و"ببكواته" سيتميّز، حابساً أنفاسكم حتّى "آخر نفس"!

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك