GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

بالصور: "بتسوق أحسن من الرجال"... و"هيدا مش إسمي"

May 16, 2017

0
0

سيفتتح الممثل عادل كرم الحلقة الجديدة من برنامجه "هيدا حكي" بتوزيع جوائز تحت عنوان "جائزة الأخوين كرم" تيمّناً بجائزة "الموريكس دور". والمقصود هنا بـ "الأخوين كرم"، عادل كرم وشقيقه المنتج طارق كرم. وأخذ عادل يوزّع الجوائز على أعضاء الفرقة الموسيقية وكل مَن كان في الاستديو. وستطلّ أديل هذه المرة في فقرة "عادل وأديل" عبر سكايب لعدم تمكّنها من الحضور إلى الاستديو.

وستحلّ الفنانة التونسية شيماء هلالي، نجمة برنامج "ستار أكاديمي"، ضيفة على "هيدا حكي" لتتحدث عن جائزة "الموركس دور" التي فازت بها خلال الحفلة التي عرضت مساء الجمعة عبر شاشة mtv.

وأعربت هلالي عن حبها للتمثيل، كاشفةً عن أنها تفكّر جدياً في الموضوع وبخوض التجربة التمثيلية في لبنان. كذلك، أعلنت عن أنها تحبّ لبنان كثيراً وهي تمضي معظم وقتها فيه واعتادت على العيش فيه. وأفصحت عن أنها تعلّمت القيادة في لبنان، قائلةً بروح فكاهية: "أنا بسوق أحسن من الرجال!". وغنت هلالي أغنيتها الجديدة وعزفت على الطبلة.

واستضاف كرم أيضاً الفنان جاد نخلة الذي سيعود إلى الساحة الفنية بقوة بعد غياب طويل. وأعلن عن أنه يحضّر ألبوماً جديداً سيبصر النور قريباً، وأطلق منه أغنية واحدة وهي باللهجة الخليجية. وفاجأ نخلة الحاضرين بأن اسمه الحقيقي هو جورج وليس جاد. وقدّم مجموعة من أغنياته القديمة بصوته.

ترقّبوا "هيدا حكي" مساء الثلاثاء عند الساعة العاشرة إلا ربعاً عبر شاشة mtv.



27 Jul 03:43

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree