GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

مَن التي ستتوَّج "نجمة الأغنية اللبنانية"؟

By (خاص موقع mtv) /May 04, 2017

0
0
خاص موقع mtv

غالباً ما تُطرح أسماء الفنانات اللبنانيات نجوى كرم وإليسا ونانسي عجرم وكارول سماحة وهيفاء وهبي عندما يصوَّب الحديث عن أبرز النجمات اللبنانيّات في الوسط الفني. من هنا، ليس مستغرباً أبداً أن نجد أسماء هؤلاء مطروحة في مهرجان مثل احتفال توزيع جوائز الـ Murex D’Or ومرشّحة للفوز بجائزة "نجمة الأغنية اللبنانية".

 

رغم أنّ الفنانة نجوى كرم لم تطرح منذ وقت طويل ألبوماً غنائيّاً جديداً، إلا أنها لا تبخل على جمهورها بفيديو "كليبات" وبأغنيات تطلقها من وقت إلى آخر وبشكل مستمرّ وبأكثر من أغنية سنوياً، دائماً ما تنال إعجاب محبيها. كذلك، فإنّ أغنية "يخرب بيتك حبّيتك" التي أطلقتها في الأشهر الأخيرة حقّقت نجاحاً كبيراً في صفوف جمهورها المعجب بعفويّتها التي اشتهرت بها، سواء لناحية شخصيّتها أو أعمالها الغنائيّة.

أمّا النجمة إليسا فهي النجمة الأكثر جماهيريّة على الصعيدين اللبناني والعربي، إضافة إلى أنها تحظى بمعجبين خارج لبنان والعالم العربي. هي دائمة الظهور الإعلامي والنشاط الفني من حيث إصداراتها الجديدة التي تأتي على شكل ألبومات وأغنيات منفردة. كما أنّها النجمة اللبنانيّة الأكثر استماعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنّانة نانسي عجرم هي نجمة لا تغيب عن جمهورها في الأعمال الغنائيّة والإطلالات الإعلاميّة، ودائمة التواصل معهم سواء من خلال أغنيات منفردة وفيديو "كليبات" أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي. تحضر سنويّاً في مهرجانات موسيقيّة لبنانيّة وعربيّة مشاركةً فيها عبر إحياء عدد كبير من الحفلات الغنائية. وصحيح أنّ محبيها انتظروا طرح ألبومها الجديد "حاسة بيك" بفارغ الصبر، لكنّهم أعجبوا به جدّاً بعد طول انتظار. ولا ننسى ذِكْر الأصداء الجميلة التي أحدثتها أغنيتها باللهجة اللبنانيّة "عم بتعلّق فيك" التي كانت أطلقتها في الأشهر الأخيرة، إضافةً إلى كليب أغنيتها "حاسة بيك" الذي أبصر النور في الأسابيع الأخيرة.   

رغم غياب الفنّانة كارول سماحة لفترة عن إصدار الأعمال الفنيّة نظراً إلى حملها بطفلتها الأولى تالا وتكريس كامل وقتها لها، غير أنّها عادت خلال عام 2016 بألبوم غنائي جديد بعنوان "ذكرياتي" والذي نال استحسان جمهورها. إضافةً إلى أنّ سماحة تشارك دوماً في مهرجانات موسيقيّة وغنائيّة وخصوصاً بين لبنان ومصر.

أمّا النجمة هيفاء وهبي، فاسمها يحضر دائماً في الترشيحات للجوائز الفنيّة رغم اختلاف طبيعة الفن الذي تقدّمه عن زميلاتها السابق ذكرهنّ. هي لا تتوقف أبداً عن نشاطها الفني، فتحيي الحفلات وتطرح الأغنيات بشكل مستمرّ ولا تغيب عن التواصل مع جمهورها إلا نادراً.

 

فمَن ممّن نجوى كرم، إليسا، نانسي عجرم، كارول سماحة وهيفاء وهبي ستفوز بلقب "نجمة الأغنية اللبنانيّة"؟ ترقّبوا احتفال توزيع جوائز "موريكس دور" في 12 أيار عبر شاشة mtv.  



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط الـ MTV الإلكتروني (URL) الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق احكام قانون حماية الملكية الفكرية.

25 Sep 09:00

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree