"هيدا حكي": بين السيارات والتنانير و"كل شي مباح"!

الـــــــــلاحـــــــــق
A+

سيحلّ الممثلون الكوميديّون بيار شماسيان، ليلى اسطفان وأندريه جدع ضيوفاً على برنامج "هيدا حكي" الذي يقدّمه الممثل عادل كرم. سيتحدّث كل منهم عن وضع مسرح الـ "شانسونييه" الحالي مستذكرين ما كان عليه هذا النوع من العروض المسرحية الكوميدية في الماضي.

وستتحدّث اسطفان عن الفيلم الوثائقي الذي بدأت تكتبه منذ فترة والذي سيتمحور على فن الكوميديا ماضياً. وسيقدّم شماسيان بصوته الأغنية الشهيرة La Boheme.

كذلك، سيحلّ الصحافي جوزف طوق وخبيرة المظهر رولا كعدي اللذان يطلان أسبوعياً في برنامج "منا وجر"، ضيفين على "هيدا حكي". وسيكشف طوق عن الجانب الآخر من شخصيته، بعيداً عن الانتقاد ووضع النقاط على الحروف، وهو الجانب المرح الذي لا يعرفه المشاهدون. كما سيكشف عن نظرته إلى بعض الأمور الحياتية معتبراً أن "ما في شي عيب، كلو مباح بالحياة".

كما ستتناول كعدي إطلالات بعض الفنانات والنجمات مبدية رأيها بها، وكاشفةً عن أنها تبدّل سياراتها أكثر مما تبدّل تنانيرها. وسيعطي طوق وكعدي رأيهما ببرنامج "منا وجر" كما بزملائهم المشاركين فيه.

أمّا أديل، فستتكلم في فقرتها "عادل وأديل" عن النجم العالمي جورج كلوني وعقيلته المحامية البريطانية أمل علم الدين اللذين ينتظران توأماً. وستعمل أديل على تقديم بعض النصائح لأمل محاولة إقناعها بتربية طفليها في لبنان.

ترقّبوا "هيدا حكي" مساء الثلاثاء عند الساعة العاشرة إلا ربعاً عبر شاشة mtv.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً