GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

علاء زلزلي: إنتظروني في أغنية مجنونة!

March 20, 2017

0
0

بعد أن تمّ تأجيل ألبومه الغنائي لأكثر من سبع سنوات، أكّد الفنان علاء زلزلي أن السبب الرئيس لهذا الإرجاء هو الحالة المزاجية التي يعيشها المواطن العربي والتي تجعله غير راغب في الاستماع إلى أغنيات وأعمال فنية جديدة.

وأضاف زلزلي في حديث لـ "لها"، قائلاً: "الوطن العربي، ومنذ انفجار ثورات الربيع العربي، يعاني أزمات ومشكلات سياسية لا حصر لها. ولم أتأثر بهذا الوضع بمفردي، بل جميع الفنانين في الوطن العربي تأثروا به، وظهر ذلك في نِسب إصدار الألبومات. فلو أحصينا عدد الألبومات التي طرحت خلال تلك الفترة، لوجدنا أنها توازي عدد الألبومات التي طرحت في سنة واحدة خلال فترة التسعينيات".

وتابع: "كما أحب أن أعمل بتأنٍ، لكوني مطرباً عربياً يستمع إليه الجمهور في مختلف الدول العربية، ولست مطرب دولة واحدة، فدائماً ما أردد مقولة "أن تأتي متأخراً خير من ألا تأتي أبداً".

كما أعلن زلزلي عن أنه سيقدّم أغنية وللمرة الأولى بلون الـ "روك آند رول". وأوضح: "أي فكرة مجنونة تتوقعونها ممكن أن أنفذها، فأنا أعشق الجنون وتقديم الأعمال غير المتوقعة. والناس أحبوني منذ ظهوري الأول لكوني أقدم المختلف والمتنوع، وفي ألبومي الجديد هناك أغنية مصرية مجنونة أؤديها على أنغام موسيقى الـ "روك آند رول"، وهي المرة الأولى التي نقدم في الوطن العربي هذا اللون الموسيقي بأغنية عربية، ثم نُدخل فيها الآلات الموسيقية الشعبية المصرية. الفكرة جديدة وأتمنى أن تنال إعجاب المستمعين فور طرحها، لكونها استغرقت وقتاً طويلاً في التحضير".



21 Sep 05:09

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree