GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

وسام وريم... إلى الزواج؟

March 10, 2017

0
0

في وقتٍ كانت صرّحت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي أنها لا تحب الدخول في تفاصيل حياتها الشخصية والحديث عن مستقبلها مع الإعلامي وسام بريدي، إلا أنها عادت وصرّحت بأن ثمة علاقة حبٍ تجمعها به ولم تعد هذه العلاقة سرية وخصوصاً بعدما اعترفت بنفسها بوجودها. وهذا ما يظهر واضحاً ايضاً من خلال بعض ما تنشره على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولعلّ المفاجأة الكبرى فجرّتها السعيدي الأسبوع الماضي حين نشرت صورة يدها ويظهر فيها خاتم الخطوبة وهي تُمسك بيد حبيبها وسام بريدي داخل السيارة من دون أن يظهر وجهيهما واكتفت بوضع تعليق مختصر بصورة قلب احمر ووردة حمراء وخاتم زواج. لتعلن بذلك أنها ارتبطت رسمياً به.
ومع نشر هذه الصورة سارع متابعو حساب السعيدي على موقع "إنستغرام" الى التعليق على الصورة مباركين لها خطوبتها ومتمنين لها السعادة والحياة الجميلة الى جانب بريدي.

وما هي إلا ساعات حتى عادت السعيدي وحذفت الصورة عن حسابها لأسباب لم تعلنها ما طرح علامة استفهام وربما أهمها هو اعتراض وسام على توقيت نشرها. فالمعروف عن الإعلامي اللبناني حرصه على التكتم بشأن حياته الخاصة ورغبته بعدم الكشف عنها، علماً ان نشر صورة من هذا النوع يفترض ان يكون الطرفان قد اتفقا عليها قبل نشرها.

وفي حوار لبريدي مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتبر ان السعيدي جميلة جداً من الخارج وبالرغم من جمالها هذا الا أنها بشعة بالنسبة إلى جمالها الداخلي، كونها جميلة من الداخل بتربيتها، أخلاقها، واناقتها، تهذيبها وطريقة تعاملها مع الناس، وفق قوله. وقال: انها نظيفة من داخلها وأهم شيء هو العثور على شخص نظيف يمكن الوثوق به". واعتبر بريدي "ان قوة الحب تكون عندما يكون هناك مباركة من الله" مؤكدا ان الله سيبارك". ليلمح بذلك ان ثمة نية للزواج.
وسخر وسام ممن اشاعوا خبر انفصالهما بسبب حذف الصورة عن "انستغرام". وقال: "طمنوا بالكم وارتاحوا، عارفين كتير منيح ليش اعلنا عن العلاقة لان الحب موجود من جوا ومن برا".

 

"الشبكة" - بتصرّف



26 Jun 04:41

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree