GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

في "هيدا حكي" مشاكل و"شرشحة" و... ستريدا جعجع

December 06, 2016

0
0

يبدو أن الحلقة الثامنة من برنامج "هيدا حكي" الذي يقدّمه الممثل عادل كرم ستكون مليئة بالمشاكل منذ بدايتها. إذ سيفتتح كرم الحلقة بـ "مشكل عالطريقة اللبنانية" بين شبّان وشابّات. كما سيحاول كرم فضّ المشكلة التي حصلت بين عازف الغيتار شادي ناشف وعازف الـ "درامز" روللي.

أمّا الشابة أديل، فستتطرّق في فقرة "عادل وأديل" إلى الكلام على المادّة 522 التي كانت حديث البلد في الأيام الأخيرة بأسلوبها الكوميدي من أجل إيصال رسالة معينة تُعنى بالمغتصِب والمغتصَبة. وثمّة ما حصل خلال تأدية أديل فقرتها، دفعها إلى القول بجدية: "مش عم ضحّكّن!". كما توجّهت إلى شادي قائلةً: "إنتَ واحد شرشوح".

ويستضيف كرم خلال الحلقة المشارِكة في برنامج "رقص النجوم" بونيتا سعادة التي ستفاجئكم بتقليد النجمة المصرية فاتن حمامة، الفنانة نجوى كرم والنائب ستريدا جعجع. كذلك، سيحلّ الفنان الأردني الفلسطيني الشاب أدهم نابلسي ضيفاً ليقدّم كل أغنياته المليئة بالإحساس المرهف. أمّا فقرة "هيدا تالنت" فستكون من نصيب الشاب نديم جنجي.

إنتظروا المزيد من المفاجآت في الحلقة الجديدة من "هيدا حكي" مساء الثلاثاء عند الساعة العاشرة إلا ربع على شاشة mtv.



22 Feb 05:52

Loading news...
X We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details